الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة نادرة.. محمد ثروت يكشف تأثير سمير غانم في تغيير مسار حياته (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 06:44 م

استعاد الفنان محمد ثروت، ذكرياته مع عملاق الكوميديا المصرية الفنان سمير غانم، وفتح دولاب ذكرياته وشارك الجمهور لحظات من صغره تجمعه بوالده الذي رحمه الله وسمير غانم، وكشف كيف كان لسمير أثر كبير في تغيير مسار حياته وهدفه.

ونشر ثروت بعض الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور، قائلًا: “الحمد لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك، بين الصورة والصورة سنين، الأستاذ سمير غانم عميد كوميديا الارتجال و الاكسسوار وصاحب مدرسه من اهم المدارس الكوميدية في تاريخ الفن المصري والعربي . هذا الرجل كان السبب الرئيسي وأنا طفل في زيارته الأولى لأول مسرحيه أدخلها في حياتي مع والدي”.

وأضاف: “الله يرحمه . في تغير تفكيري وطموحاتي كطفل أن أكون في المستقبل كعادة كل الأطفال في هذه الفترة ظابط ، دكتور ، مهندس . طيار . إلى ممثل وكأنه سحرني برشاقة أدائه وخفة دمه المميزة جدا.. آه .. نسيت أقول لكم اسم المسرحية أيه.. ههه .أو ماحدش سألني؟ فارس وبني خيبان”.

كما يعيش محمد ثروت حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في العديد من الأعمال التي عرضت له والبعض الآخر يعمل عليهم حاليًا استعدادًا لعرضهم قريبًا، بالإضافة إلى العمالقة من النجوم الذين يعمل معهم، فذلك يعلمه ويضيف إليه كفنان ولمسيرته الفنية.

كيف كانت علاقة كريم عبد العزيز مع محمد ثروت و ماجد الكدوانى؟

ويخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” وهو مسلسل كوميدي، تدور أحداثه حول شخصين يعملان في شركة ما، ويواجهوا العديد من المفارقات الكوميدية، ويشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، محمد سلام، ميرنا جميل، أحمد السعدني، محمد محمود، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، والمسلسل من تأليف مصطفى صفر وإخراج إسلام خيري.

ويستعد لطرح فيلمه مع الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وهو “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وهو فيلم كوميدي حول تجربة الزواج، ويشارك في تمثيل الفيلم كل من نيللي كريم، محمود حميده، غادة عادل، ماجد الكدواني، شيماء سيف، أحمد فهمي، أحمد حلاوة، عمرو عبد الجليل، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

ويدخل أيضًا في تمثيل فيلم “ديدو” مع الفنان أحمد فهمي وأحمد فتحي وينتظرون الموعد المناسب لطرحه، كما يشارك في فيلم “السقوط في حلم سوسن” مع أحمد فهمي وروبي وعمرو عبد الجليل وخالد أنور، كما شارك في مسلسل “سيف الله المسلول خالد ابن الوليد” بطولة الفنان عمرو يوسف وخوضه رمضان 2020، ولكن قررت الشركة المنتجة تأجيله وعدم خوضه السباق الرمضاني المقبل.

سمير غانم ومحمد ثروت
سمير غانم ومحمد ثروت
سمير غانم ومحمد ثروت
سمير غانم ومحمد ثروت
تابع مواقعنا