الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. توقف تصوير مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 05:27 م

حالة من الارتباك تسيطر على تصوير مسلسلات رمضان بسبب فيروس كورونا، مما دفع عددا من المخرجين والمنتجين لاتخاذ عدة إجراءات حرصًا على سلامة المشاركين بالأعمال الدرامية بتوقف التصوير، للحد من انتشار الفيروس. 

وكشف المخرج ياسر سامي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه قرر توقف تصوير مسلسل “النهاية” لمدة 3 أيام، للحفاظ على سلامة أبطال المسلسل وفريق العمل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تفشى مؤخرًا بكثرة في مصر والدول العربية.

وأضاف سامي: “أنه لم يتبق سوى 25% من تصوير المسلسل، وأنه بعد العودة من التوقف سنأخذ إجراءات أكثر احترازية من التعقيم والتطهير داخل لوكيشن التصوير، خوفًا من انتقال فيروس كورونا من شخص إلى آخر بسبب الازدحام”.

وتابع: “إن فكر المسلسل جديدة وتختلف عن كل مسلسلات رمضان وتتميز بشيئين مختلفين، أولاً أنه أول مسلسل مستقبلى في تاريخ الدراما العربية، ثانياً أن المؤلف عمرو سعيد عاطف كتب قصة مختلفة”.

نكشف ملابسات الحريق الضخم داخل موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف “النهاية” 

ويشار إلى أن يضم المسلسل كلا من: يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسوسن بدر، وحسام داغر ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي في ثاني تجاربة الإخراجية بعد مسلسل”نسر الصعيد”.

رمضان 2020.. سوسن بدر ضيف شرف “النهاية” أمام يوسف الشريف

تابع مواقعنا