الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادر شوقي عن عدم تجديد أحمد فتحي: اسألوا الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 05:14 م

علق نادر شوقي، وكيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تأخر لاعبه في تجديد عقده مع القلعة الحمراء، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ورفض أحمد فتحي التجديد للأهلي اليوم، بعد جلسه دامت 5 ساعات اليوم الإثنين، حيث قدم مسؤولو الفريق الأحمر عدة عروض لحسم بقاء فتحي أو رحيله.

وطالب أحمد فتحي مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال جلسة اليوم بمهلة 48 ساعة، لاتخاذ قراره الأخير بشأن البقاء أو الرحيل.

وتواصل “القاهرة 24” مع نادر شوقي وكيل أحمد فتحي، عن سبب تأخره في تجديد تعاقده والتباطؤ في التفاوضات، إذ علق قائلا: “أسالوا الأهلي، منفعلاً من السؤال”.

الخطيب يُقنع أحمد فتحي بتخفيض عقده من 15 لـ12 مليون جنيه في الموسم

وفي وقت سابق نجح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في إقناع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق لاعب الفريق، بتخفيض عقده، لاستكمال رحلته داخل الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الجوكر مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويعقد جلسة اليوم الأحد، مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح لحسم أمر تجديد عقده.

وعقد أحمد فتحي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولجنة التخطيط، طالب فيها بالحصول على ١٥ مليون في الموسم الواحد أو الرحيل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم بيراميدز عرضًا ضخمًا لأحمد فتحي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وصل العرض المادي إلى ٣٠ مليون في موسمين.

وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب استغل فترة تواجده في جنوب إفريقيا مع بعثة الفريق خلال مباراة صن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعقد جلسة مع فتحي لوضع الرتوش الأخيرة، حول تمديد عقده بعد الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية من قبل السويسري رينيه فايلر في التشكيل الأساسي.

ونجح الخطيب في إقناع فتحي بتخفيض عقده إلى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، و3 ملايين عبارة عن عقد رعاية وإعلانات، ليتقاضى فتحي 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، بدلا من 15 مليونا.

تابع مواقعنا