• بحث عن
  • أخبار المشاهير اليوم الثلاثاء 31-3-2020.. أحلام تكشف حقيقة ارتدائها “كمامة” ألماس ورشا مهدي تُهاجم الرجال بسبب “المطبخ”

    تتطور التداعيات المترتبة على فيروس كورونا المستجد يومًا بعد التالي، فهذا الشبح القاتل الذي طرق الأبواب دون إذن أو سابق إنزار، يفاجئنا كل يوم بفرد من المشاهير يموت بسببه أو يعاني مرارة الفقدان لموت أحد أحبائه بهذا الفيروس، وعلى الجانب آخر رأي بعض النجوم أنهم يجب عليهم التكاتف لمواجهة هذا الفيروس، فالبعض يتبرع للأشخاص المُصابين به، والبعض الآخر يحث الجمهور على البقاء في المنازل، كي لا يُصابوا ويشجعوهم على ذلك من خلال إحياء حفلات “لايف” لتشجيع فكرة الالتزام بالمنازل، ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز أحداث المشاهير التي شهدها اليوم الثلاثاء الموافق 31-3-2020.

    أحلام توضح حقيقة ارتدائها كمامة ألماس

    ردت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على تسريب خبر ارتدائها كمامة من ألماس، حيث وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت الذي بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني.

    وكتبت أحلام تغريدة عبر تويتر، أعادت من خلالها نشر التغريدة الكاذبة التي سارع صاحبها بحذفها فور اكتشافه لرد فعلها، قائلة: “اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً “، ثم تابعت في تغريدة أخرى: “نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا”.

    كما ردت للمرة الثانية من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

    وقالت: “هو الكمامة هذي صورة وهذي صورتي، يعني أنا لابسة هذي الكمامة يعني؟ للاسف فيه جزء من المجتمع صار سفيه وتافه، يارب العالمين فوق وجعلكم دايما ماتشوفوني إلا بالذهب والألماس.. احلام مرتدية اغلى كمامة بالعالم، ياخي أنا جايبتا من جيبة ابوك؟ جعلني البس من راسي بالالماس“.

    أحلام على تويتر
    أحلام على تويتر
    أحلام على سناب شات
    أحلام على سناب شات

    أحمد مالك يتعرض لأزمة بسبب كورونا

    نشر النجم أحمد مالك صورة له وهو واقفًا أمام ماكينة صرافة، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” وكتب عليها: “كنت ناوي أكتب حاجة فيها هزار عن الفلوس والحالة المادية، بس لاحظت إني مش في أزمة قوية زي ناس فعلًا حياتها ممكن تكون في خطر بسبب الوضع الحالي، بعدين فكرت في الوضع الحالي، أنا حاسس إن معنديش حاجة أقولها أو أعملها، ومش قادر حتى أقول لنفسي أعمل ايه، حاسس إني تايه ومتلخبط بس حاسس إن مش لوحدي وده شعور غريب”.

    وأضاف: “حاسس إني عاوز أفضل ساكت واتفرج، مش عاوز أعمل challenge، مش عاوز أجري، مش عاوز أخد كورس أونلاين، مش عارف عاوز أو مفروض أعمل ايه، عارف إن كلامي ممكن يميل للضلمة بس حاسس إن دي مش مشكلة ومش مفروض تخوفني”.

    أحمد مالك
    أحمد مالك

     

    رشا مهدي تهاجم الرجال بسبب المطبخ

     

    هاجمت الفنانة رشا مهدي، الرجال وذلك بعد فترة الحجر الصحي والتي أجبر فيها فيروس كورونا المواطنين على البقاء في المنزل، عبر تغريدة كتبتها على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”.

    وقالت: ” بالنسبة للباشاوات اللي كانو أيام ماتشات الكورة بيقولولي يلا عالمطبخ! أتمنى تكونوا مبسوطين معانا في المطبخ”.

    رشا مهدي
    رشا مهدي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق