الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مسلسل “قوت القلوب” الحلقة 8.. رانيا فريد شوقي تشك في خالد زكي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 06:37 م

ملخص مسلسل “قوت القلوب” الحلقه 8، حيث يحظى المسلسل باهتمام كبير من قبل الجمهور، لانه يحاكي الواقع الذي يعيشه المصريون، وخاصة الطبقة التي تأتي منها “قوت القلوب” بطلة المسلسل والتي تؤدي دورها الفنانة ماجدة زكي، وأصبح قريبا من قلوب المشاهدين، ويعرض العمل عبر شاشة قناة “الحياة” من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً، والإعادة تكون في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، والحادية عشر صباحًا قبل الظهر.

ملخص مسلسل قوت القلوب الحلقه 8 :

 

1- قرر جابر طاحون -خالد زكي-  مساعدة الممرضة التي اتفقت على إنهاء حياته وأن يسفر ابنها خارج البلاد كي يتلقى العلاج ولا يستطيع أن يبوح بالسر لقوت القلوب -ماجدة زكي-.

2- ظهر الشر في أعين سالم زهران المحامي  -فراس سعيد- عند تحدثه مع ابنته جنة -كاىولين عزمي- وقرر أن ينتقم من خالد -محمد أنور- وان يسحب منه كارنيه نقابة المحاماة.

3- أعتقدت سمية -رانيا فريد شوقي- أن جابر طاحون يشك بها وأنها من حاولت قتله، وقررت أن تبوح له بكل ما تشعر به، واعتقدت ذلك لأنه قبل الحادث كان يخونها مع امرأة لبنانية وهي اكتشفت خيانته فظنت أنه يظن أنها من قامت بمحاولة قتله، لذا يخفي عنها كل شيء من بعد عودته من المشفى ومنها مجيء السيدة قوت دون علمها.

4- ذهبت جنة سالم زهران إلى منزل خالد كي تحذره من شر والدها ولكن خالد كان خارج البيت وعندما اتصلت به فاتن أخته -هايدي رفعت- قام بتكذيبها وأغلب الهاتف في وشها، ومن ثم أرسلت فاتن صورة تجمعها لجنة وأخيه عاطف على الواتس اب، فهرول خالد حتى أنه نسي الهاتف مع صديقه على القهوة.

5- تم إبلاغ سالم زهران بأن ابنته ذهبت لخالد لمنزله، كما أنهم خرجوا وذهبوا إلى إحدى الكافيهات ليتحدثوا، وتوعد سالم بالانتقام منه أشد الانتقام.

6- عندما علمت قوت بمجيء فتاة للمنزل أخذت تسأل فات وعاطف عن هويتها، ولكن فاتن رفضت البوح اطلاقًا، فقررت قوت ممارسة الضغط على عاطف لانه أسهل وسيلة له هو الطعام، فأبهرت بأكلة جميلة سوف تعدها لها إذا تحدث ولكن فاتن أخافته ولم ينطق بهوية الفتاة.

أبرز أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة الثالثة.. طعن عاطف واحتجاز خالد في القسم

“قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، ويشاركها التمثيل كل من سهر الصايغ، إسلام جمال، محمد أنور، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، ليلى عز العرب، نرمين ماهر، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، هايدي رفعت، أحمد خالد عنان، كارولين عزمي، تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

تابع مواقعنا