الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي كساب: حياتي لم تتأثر بأزمة فيروس الكورونا ولا بحظر التجوال

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:43 م

أزمة انتشار فيروس كورونا وخاصةً بعد إعلان الحكومة المصرية فرض حظر التجوال، غيرت كثيرا في حياة المصريين، ولكن لم تتغير حياة الفنانة مي كساب كثيرًا أو مع زوجها الفنان أوكا.

وحلت اليوم ضيفة في حوار خاص مع المذيع معاذ ياسين في تمام الساعة العاشرة مساءً على راديو “إنرجي”، وذلك عبر البث المباشر عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهر خلال الحلقة زوجها الفنان أوكا.

وعبرت مي عن أحداث وتفاصيل يومها خلال حظر التجوال، فقالت إنه لم يتغير شيء في طبيعة يومها، لإنها بطبعها “ست بيتوتية” تحب المكوث في المنزل حتى من قبل الحظر، فذلك لم يضف عليها شيئًا، ويومها يبدأ في الصباح الباكر من الساعة الثامنة صباحًا ومن ثم تلعب مع أولادها وتدخل المطبخ لتعد لهم الطعام، وتعود مرة أخرى لتلعب مع الأطفال ووتعود لثباتها والنوم في تمام الساعة التاسعة وإذا تأخر بها الوقت تكون نائمة في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وزوجها لم يتغير روتين يومه، حيث أنه لم يكن هناك شيء يفعله سوى الخروج للعمل أو المكوث في الاستوديو الخاص به داخل الفيلا، وذلك ما يفعله الآن ولا يخرج للعمل في تلك الظروف فقط ولكن إذا اضطره الأمر للخروج فيخرج، بالإضافة للعبه مع أطفاله وقضاء معهم فترة أطول.

مي كساب عن انفصال أوكا وأورتيجا: “أصلهم مش تقليديين بيحبوا يجربوا كل حاجة” (فيديو)

وخلال الحلقة لعبوا بعض الألعاب الخفيفة، ومنها كل شخص منهم يقول صفات في الآخر، فقالت مي على زوجها أنه “خواف” حيث أنه يخشى استخدام الأسانسير و ركوب الطائرات، وعندما غضب منها أوكا توقفت عن السرد ، لإنه لم يرد أن يكون ذلك مظهرًا له أمام الجمهور.

كما أعلنت مي مؤخرًا عن إحيائها حفلًا غنائيًا “لايف” للجمهور عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب” يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، وطلبت من الجمهور أن يقولوا ما هي الأغاني التي يحبوا سماعها، وذلك دعمًا منها لحملة “خليك في البيت”.

تابع مواقعنا