السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يهنئ حمدي الميرغني بمناسبة عيد ميلاده: “أطيب حمدي في مصر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 08:34 م

هنأ الفنان أمير كرارة، صديقه نجم مسرح مصر الفنان حمدي المريغني بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

ونشر كرارة صورة له برفقة الفنان حمدي المريغني أثناء كواليس حلقة خاصة من برنامج “سهرانين ” الذي يقدمة الفنان أمير كرارة عبر شاشة “ONE”، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا أطيب حمدي في مصر”.

بوست أمير كرارة
بوست أمير كرارة

كما يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل بمسلسل”الاختيار” ويشارك في بطولته النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي وهو التعاون الرابع لهما مع أمير كرارة، حيث تعاون معه في مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة، ومن إنتاج شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج تامر مرسي.

في عيد ميلاده.. محمد أنور لـ”حمدي الميرغني”: يارب نرجع نبوس بعض تاني (صورة)

ويُجسد كرارة، الدور البطولي للشهيد البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل. وفي وقت سابق كشف تامر مرسي، البرومو الدعائي الأول للـ”الاختيار”، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، والذي سيطر عليه العديد من المشاهد الإنسانية لبطل العمل أحمد المنسي، فضلًا عن مشاهد الأكشن والانفجارات والمعارك الحربية التي خاضها بطل الصاعقة أحمد المسني، في سيناء.

تابع مواقعنا