الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده.. محمد أنور لـ”حمدي الميرغني”: يارب نرجع نبوس بعض تاني (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 05:55 م

هنأ الفنان محمد أنور صديقه وعشرة عمره الفنان حمدي الميرغني بمناسبة حلول عيد ميلاده اليوم، حيث أتم عامه الثاني والثلاثون، فهو من مواليد عام 1988، وحقق الصديقان العديد من الأعمال الناجحة من خلال العروض المسرحية لـ “مسرح مصر”.

ووجه أنور بعض عبارات التهنئة لحمدي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ونشر صورة تجمعهما من إحدى الأفراح وأنور يقبل حمدي من جبينه، وعلق على الصورة، قائلًا: “ايام ما كان البوس مش بيموت، كل سنه وانت طيب ياصاحبي ويارب نرجع نبوس بعض تاني من غير مانخاف، مع اني بصراحه كده كده كنت بخاف ابوسك اصلا”.

ورد حمدي عليه: “ربنا يعدي الايام دي على خير بس للاسف مش هينفع نبوس بعض تاني انا مرتبط يا انور مرتبط.. كل سنة وانت طيب يا اخويا”.

بوست محمد أنور
بوست محمد أنور

ويعرض حاليًا للفنان محمد أنور مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، عبر شاشة قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد في الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل والساعة الحادية عشر قبل الظهر، ويجسد فيه أنور شخصية “خالد” المحامي ابن السيدة قوت القلوب التي تجسدها ماجدة زكي.

ملخص مسلسل “قوت القلوب” الحلقة 8.. رانيا فريد شوقي تشك في خالد زكي (فيديو)

“قوت القلوب” يشارك به العديد من الفنانين منهم ماجدة زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، محمد أنور، كارولين عزمي، فراس سعيد، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، ليلى عز العرب، ديانا هشام، هايدي رفعت، أحمد خالد عنان، نورها، نرمين ماهر، حماده بركات، سامي مغاوري، عزة لبيب، تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

تابع مواقعنا