• بحث عن
  • تعرف على مواعيد عرض الجزء الرابع من “la casa de papel” على شبكة “نتفليكس”

    تبدأ شبكة “نتفليكس” العالمية، في عرض الجزء الرابع للمسلسل الإسباني الشهير “la casa de papel”، يوم الجمعة المقبلة، والموافق 3 من إبريل الجاري، حيث ينتظره الملايين من الجمهور حول العالم، بعد طرح أول إعلان ترويجي له فبراير الماضي.

    وتمكنت “la casa de papel”،  من تحطيم الرقم القياسي في عدد المشاهدات حول العالم على مدار الأسبوع الذي سبق عرضه، حيث بلغ 38 مليون مشاهدة، بينما تم تسجيل المشاهد التي يظهر فيها نيمار بداية العام الجاري.

     

    ولم يقتصر الشغف بمسلسل الجريمة على النجم البرازيلي فقط، بل إن العديد من المشاهير حول العالم أعربوا عن إعجابهم به، أمثال المؤلف الأمريكي ستيفن كينج، والمطرب الأمريكي روميو سانتوس.

    وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يتسمون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

    وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما، والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

    مسلسل “La Casa De Papel” من إعداد “أليكس بينا”، مقسم على أربعة مواسم، الموسم الأول تم عرضه محليًا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى في 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة أمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسلة وقامت بعرضها عالميًا في 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلاً من العدد الأصلي الذى تضمن تسع حلقات.

    أول إعلان ترويجي للموسم الرابع من سلسلة “la casa de papel” قبل عرضه (فيديو)

    نجمة La casa de papel تُعلن إصابتها بفيروس كورونا (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق