• بحث عن
  • حازم إيهاب معجب بهاجر أحمد وشقيته رفضت الأمر.. أحداث الحلقة الـ10 من “حكايات بنات 4” (فديدو)

    منى محمد

    كانت الحلقة العاشرة من مسلسل “حكايت بنات 4″، زاخرة بالأحداث، حيث نور -ميرنا نور الدين- مازالت في صدمة انفالها عن زوجها مروان -كريم العمري-، وعائشة -هاجر أحمد- سعيدة بعد أن فازت على أيمن الجيار -أحمد كراراة- وتتمنى الفوز في السباق النهائي، وجايدا -هند عبد الحليم- بدأت أن تجد حلًا لمشكلة استعادة مصداقية حساباتها الإلكترونية، أما جميلة -أسماء جلال- مزالت تائهه بين معتز -محمد يسري- الذي يحاول أن يقدم لها كل الحب، وفارس -تامر هاشم- الذي استطاع جعلها تحبه بشكل سريع.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل “حكايات بنات 4”

    1- مازالت نور في صدمة انفصالها عن مروان، وتظل حبيسة الغرفة ولا تريد مواجهة والدتها أو الحياة بما تمر به من أزمة نفسية، وتحاول فقط أن تظل صامتة.

    2- آش أو عائشة سعيدة بتأهبها للسباق النهائي، وتتأهب له نفسيًا وذهنيًا، ولكن مازالت مشكلتها مع ابيها قائمة، ومازال هو رافضًا لما تؤديه، ولكن شقيقه عمرو -خالد منصور- دائمًا يدعمها.

    3- استماعت آش أن تربح في السباق النهائي، وحصلت على المركز الثالث وميداية برنزية، وتأهلت لسباق غيره، وكانت المفاجأة في الحلقة هي وجود أحمد العوضي، فهو الذي علق على السباق.

    مسلسل حكايات بناتت 4
    مسلسل حكايات بناتت 4

    4- وجدت جايدا حل مناسب لمشكلتها في استعادة مصادقية حساباتها بعد الهجوم الذي حدث عليها بشكل مفاجئ من بعض المتابعين، وساعدها في ذلك حسام بالاتفاق مع متخصصين في السوشال ميديا لمناقشة الأمر.

    5- فجأة وبدون سابق إنزار أعجب أدهم -حازم إيهاب- بعائشة، وأراد الارتباط بها وطلب من جايدا أن تساعده، ولكن شقيقته رفضت وقالت له إن آش لا تناسبه.

    6- عاد والد أدهم وجايدا من سفرهم بشكل مفاجئ، وكان السبب هو رفد أبيهما من العمل، وصُدم أدهم بهذا السبب، وابيه لا يعرف كيف يتصرف، وطلب منه ألا يخبر شقيقته.

    7- هناك إعجاب بسيط من مهاب -أحمد حسنين- بفريدة -ليلى حسين، وقرر مساعدته حيث قال له ما تحب وما تكره، ونصحه أن يرسل لها طلب صداقه على “فيس بوك”.

    8- استطاعت جايدا أن تعرف السبب وراء المشكلة التي واجهتها في صفحتها، ومشكلة المتابعين الذين تسارعوا في إهانتها، فكان رامي -معتز حسين- وقررت الانتقام منه عندما تعود للقاهرة.

    9- أما عمرو فهو ال يحب خطيبته لاميس، ولكن شقيقه إبراهيم -نبيل نور الدين- يضغط عليه ليقبل الأمرن ولكن رفاض تمامًا خاصًة بعد إهانة لاميس له ولعائشة.

    10- قرر الفتايات الحصول على عطلة والسفر للاستمتاع، ومحاولة منهم لينسوا ما مروا به من مشكلات في الفترة السابقة، وبالفعل سافروا في رحلة سفاري.

    مسلسل “حكايات بنات 4” يشارك فيه أسماء جلال، مبرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أحمد كرارة، حازم إيهاب، ليلى حسين، كريم العمري، معتز هشام، محمد مكاوي، خالد منصور، أحمد طلعتن هويدا فرغلي، مروة أنور، أحمد حسنين، وغيرهم، وهي من إخراج مصطفى أبو سيف.

    عائشة تتحدى أيمن الجيار ومروان يُطلق نور.. أحداث الحلقة التاسعة من “حكايات بنات 4”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق