الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيير موعد عرض حكاية “سنين وعدت” لأروى جودة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 05:53 م

تغير موعد عرض الحكاية الثانية من مسلسل “إلا أنا” والتي تحمل اسم “سنين وعدت”، وتلعب بطولتها الفنانة أروى جودة، فبدلًا من بدء عرضها اليوم الأربعاء 1 أبريل، سوف يكون يوم السبت الموافق 4 أبريل.

ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “dmc”، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق وتلعب أروى جودة شخصية تدعى هند، تتعرض للعديد من المواقف وخلال أحداث الحكاية نتعرف على رد فعلها.

“سنين وعدت” من بطولة كل من أروي جودة و أحمد صفوت و طارق عبدالعزيز وهبة عبدالغني وكارولين خليل، قصة وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإشراف عام على الكتابة عبير سليمان ومن سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل “إلا أنا” مكون من 6 حكايات وكل حكاية بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، يناقش العديد من القصص والقضايا التي يتعرض لها معظم المجتمع، ويجسدها العديد من الفنانين والكبار في المجال الدرامي، وكل حكاية. مكون من 10 حلقات، وهي قصة وفكرة يسري الفخراني.

ولقى هذا المسلسل اهتمام كبير من قبل المشاهدين، وكان يتصدر محركات البحث في جوجل، ويعرض المسلسل على قناة “dmc” في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل والثانية عشر والنصف ظهرًا من الأحد للخميس من كل أسبوع.

ويعرض عبر شاشة قناة “dmc دراما” في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة التاسعة صباحًا وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا من الأحد للخميس من كل أسبوع.

كواليس حكاية سنين وعدت
كواليس حكاية سنين وعدت

وكانت الحكاية الأولى بعنوان “أهل موسى” بطولة الفنانة وفاء عامر، وكانت تتحدث عن صراع الأهل على الميراث وجشع العم الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز، وكيف تعاملت العائلة مع أسرة الفقيد على الميراث، وانقسمت الحلقة الأخيرة إلى جزأين فأصبحت الحكاية مكون من 11 حلقة.

“بنات موسى” ضمت العديد من الفنانين منهم وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبورية، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، ديانا هاشم، هاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، مجدي السباعي، مصطفى عبد السلام، محمد درويش، محمد العمروسي، فتحي سالم، رضوى جودة.

مع نجاح أولى حكايات مسلسل “إلا أنا”.. أروما تطرح الإعلان التشويقي لحكاية “سنين وعدت” (فيديو)

تابع مواقعنا