الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت يروج لـ”فلانتينو” بنشر البرومو: “مسلسل بدون كحول” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 11:56 ص

روج المؤلف أيمن بهجت قمر، لمسلسل “فلانتينو” للفنان عادل إمام الذي من المُقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020.

ونشر بهجت قمر البرومو التشويقي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليشوق الجمهور للمسلسل الرمضاني الذي تم الانتهاء من تصويره قبل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلق أيمن بهجت قمر على البرومو التشويقي قائلًا: “عادل إمام وصل (بصوت قوي ورخيم)، فلانتينو.. المسلسل الذي تم تصويره قبل الكورونا.. المسلسل الوحيد الذي سوف يظهر فيه الممثلون يتصافحون ويتعانقون ويمسكون أوكر الباب فلانتينو.. رمضان 2020.. مسلسل بدون كحول”.

ويعد هذا الإعلان هو البرومو التشويقي الأول للمسلسل، حيث ظهر فيه عادل إمام وهو مستيقظ من نومه، ويمشي في شقته مترنحًا، وذُكر في الإعلان أن المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة تلفزيون “osn” إبتداءً من الأول من رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول حياة عادل إمام الذي يجسد دور نور عبد المجيد وشهرته فلانتينو، وزوجته السيدة التي أدت دورها الفنانة دلال عبد العزيز، وهو يملك مدارس “انترناشونال”، وينشب بينهما العديد من الخلافات، التي تجعل المسلسل كوميدي.

رامي إمام يرٍّوج لـ”فلانتينو” استعدادًا لعرض البرومو (صورة وفيديو)

يشارك في مسلسل “فلانتينو” العديد من النجوم وأبرزهم  طراق الإبياري، بدرية طلبة، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، داليا البحيري، وفاء صادق، دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا