• بحث عن
  • مرتضى منصور: أطالب بإلغاء الدوري واتحاد الكرة أصبح بلا قيمة

    ياسمين حسين

    طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري بضرورة إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “أنا استغرب فى الحقيقة لماذا لم يعلن اتحاد الكرة إلغاء الدوري حتي الآن؟”.

    وواصل، “اتحاد الكرة أصبح بلا قيمة ومدته انتهت، واللجنة الخماسية تم تعيينها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

    مرتضى منصور: أحمد فتحي رئة الأهلي والنادي سيخسر كثيراً برحيله

    كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة الدخول فى مفاوضات مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الكروي بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “أسهل لاعب ممكن تتفاوض معه هو أحمد فتحي، وتفاوضت معه عند التعاقد مع عبد الله السعيد وفى الفترة الحالية لم ولن أتفاوض معه على الإطلاق”.

    وأضاف: “أحمد فتحي من أفضل اللاعبين فى مصر وهو رئتي النادي الأهلي وسيخسر كثيرا بعد رحيله إلى جانب حسام عاشور”.

    وتابع حديثه الأهلي خسر كثيرا برحيل الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور، مشددا على أنهما كانا من الركائز الأساسية فى القلعة الحمراء.

    موضحاً “الأهلي رفض التجديد لفتحي وعاشور ودفع 20 مليون جنيه فى الموسم لكهربا وهو من صنع الفتنة داخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالي”.

    وأضاف: “الأهلي استخسر دفع مقابل مادي جيد لأحمد فتحي، وأؤيده فى قراره بالرحيل عن النادي الأهلي وأتمني له التوفيق فى الفترة المقبلة”.

    أما عن حقيقة التفاوض مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز فقد أوضح “لم ولن أتفاوض مع عبد الله السعيد نهائيًا، ورئيس نادى بيراميدز محترم للغاية وأكن له كل تقدير وإحترام”.

    وأضاف: “أتحدى أى شخص يخرج ويقول أن الزمالك تفاوض مع أى لاعب فى الأهلي عقده ساري، ونادي الزمالك قيم ومباديء بجد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق