الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد بنوك مصر ينعي وفاة موظف فى البنك العقاري المصري متأثرًا بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 04:07 ص

نعى محمد الأتربي رئيس اتحاد بنوك مصر، ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، وفاة موظف البنك العقارى المصرى العربى والذى توفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من الإعلان الرسمى عن الإصابة.

وكتب “الأتربى” عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك قائلاً: ” ينعي اتحاد بنوك مصر الزميل والشهيد حسني كمال بالبنك العقاري المصري العربي الذي توفي بسبب مرض الكورونا ربنا يتغمده بالرحمة ويحفظنا جميعا”.

وأعلن البنك العقارى المصرى العربى، فى بيان سابق اتخاذ عدة إجراءات احترازية تشمل إغلاق فرع البنك بمقر المشهدى “مقر إدارى” وإجراء التعقيم والتطهير للفرع، مؤكدًا أن إجراءات الوقاية تطبق بكفاءة عالية داخل شبكة فروع البنك.

وقال البنك: “فى ضوء حرص مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى على الالتزام بأقصى درجات الشفافية والمصداقية مع عملائه الكرام والزملاء بالبنك. وفى ضوء حرص إدارة البنك العليا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة عن البنك المركزى المصرى ووزارة الصحة المصرية فور صدورها تجاه فيروس كورونا.

تفاصيل إصابة موظف داخل البنك الأهلي بفيروس كورونا المستجد فى شارع التسعين بالتجمع

فإن البنك العقارى المصرى العربى يعلن عن ظهور حالة إيجابية لفيروس كورونا لأحد الزملاء بقطاع التمويل العقارى بمقر المشهدى ( مقر ادارى) والذى كان في إجازة منذ ١٩/٣/٢٠٢٠ ضمن خطة البنك نحو تخفيض العمالة بالبنك .

وعلى الفور والتزاما من البنك العقارى المصرى العربى نحو تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن فقد تقرر إخلاء المبنى بالكامل بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق ٣١ مارس ٢٠٢٠ وحتى يوم الأحد الموافق ٥ ‘بريل ٢٠٢٠ لأتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية السريعة وتعقيم المبنى ضمانا لصحة وسلامة الزملاء العاملين وعملاء مصرفنا الكرام .

عاجل.. أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا داخل البنوك (بيان)

وجارى متابعة حالة الزميل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة له وفقا والاجراءات الاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة المصرية مع خالص امنيات مجلس الادارة وجميع العاملين بالبنك بالشفاء العاجل للزميل.

و في هذا الصدد فإن مجلس إلادارة ومجموعة العاملين بالبنك يدعون المولى عز وجل ان يحفظ جموع الشعب المصرى شر هذا الوباء حفظ الله مصر والمصريين وجعلها دوما حصنا وسلاما وامانا).

‘إيجي بنك” يُغلق فرع العبور بعد إصابة والد إحدى موظفاته بفيروس كورونا (بيان)

تابع مواقعنا