الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم مشرف بالسكة الحديد وطفل.. برلماني يكشف إصابة ثلاث حالات بفيروس كورونا في القليوبية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 12:50 ص

كشف النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن طوخ وقها، أن الأسبوع القادم هو الأهم في مواجهة منع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، مطالبا المواطنين بالبقاء في المنازل قدر الإمكان.

وقال بدوي في بيانه على صفحته الرسميه “فيس بوك”، ظهور 3 حالات جديدة مصابة بالفيروس على مستوى القليوبية، حالة من قرية كفر الشوبك التابعة لمركز شبين القناطر، لمشرف قطارات بالسكة الحديد عمره 50 عاماً، وحالة من شبرا الخيمة أول لعامل عمره 39 عاماً، وكان مخالط لأحد العائدين من إيطاليا، مصاب بفيروس كورونا، وحالة من العبور لطفل عمره 15 سنة طالب، وكان مخالطا لوالده المحجوز بالحجر الصحي حاليا.

إصابة طبيب في القليوبية بـ”كورونا” ونقله لمستشفى الحجر الصحي

ووصف بدوي في بيانه أنه بالنسبة للشائعات التي نشرت اليوم على السوشيال ميديا، حول وفاة عدد كبير من مرضى الفيروس بمستشفى الحجر الصحي بقها، عار تماما من الصحة، موضحا أن الحقيقة هي وفاة 3 حالات على مدار اليومين الماضيين، آخرهم سيدة من منطقة السيدة زينب عمرها 55 سنة، وباقي الحالات حالتهم مستقرة منهم 18 حالة من مراكز محافظة القليوبية ، وجميعهم بصحة جيدة.

وأكد بدوي في بيانه، أن هذه المعلومات هي الصحيحة بعيدا عن أي شائعات نسمعها طول اليوم، وجدد النائب دعوته لمواطني القليوبية، بالبقاء في منازلهم والبعد عن التجمعات والاختلاط وعدم النزول للأسواق، حتى تمر هذه الأزمة.

“الصحة” ترد على ادعاء ممرض التعامل مع مصاب بـ”كورونا” دون ماسكات

تابع مواقعنا