الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وإنتي مال أهلك”.. رد ناري من محمد علي خير على ليليان داوود بعد هجومها على مصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 10:21 م

علق الإعلامي محمد علي خير، على التغريدة التي كتبتها المذيعة ليليان داوود عبر حسابها على “تويتر”، حيث قالت: “الشعوب التي اعتادت على بل اكاد اقول ادمنت حكم العسكر، لا يمكن لوعيها ان يدرك اي قيمة، دون ان تقترن من الجيش من قريب او بعيد، كأن يصفوا الأطباء بالجيش الابيض”، فرد خيري قائلا: طيب وانتي مال اهلك، وانتي زعلانة ليه؟

وتابع “خير” في برنامجه “المصري أفندي”، على قناة “القاهرة والناس”: “شعب وحر مع جيشه، وحر مع أطبائه، فهذا التوصيف مثار فخر، لم يجد الشعب المصرى لقبا فاخرا يخلعه على اطبائه إلا أن يصفه بالجيش الأبيض، علشان إحنا عارفين يعنس ايه يبقى عندنا جيش”.

وأضاف خير لليليان داوود، “مفهوم الجيش مش موجود في دماغك لان أنتي معندكيش جيش، إنتي ماتعرفيش يعني ايه جيش، ماتعرفيش يعني ايه تروحي بيتك آمنة مطمئنه علشان ماعندكيش جيش”.

محمد علي خير: قرارات جديدة من الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا خلال ساعات

وقال الإعلامي محمد علي خير، إن الحكومة ستصدر قرارات جديدة تتعلق بفيروس كورونا خلال الساعات القادمة.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك قائلاً: “خلال ساعات قرارات حكومية جديدة ومهمة للسيطرة علي فيروس كورونا”، رافضاً الإعلان عن نوعية القرارات التى ستصدرها الحكومة.

وعلق “خير”  على أحد المعلقين، والذى توقع تطبيق قرار حظر كامل، قائلاً: لسة شوية على الحظر.

إلغاء امتحانات المرحلة الابتدائية.. أبرز قرارات وزير التربية والتعليم في ظل إصابات كورونا في مصر

وكان الإعلامي محمد علي خير، ذكر فى وقت سابق إن إدارة الحكومة لأزمتي كورونا والسيول كانت رائعة، مؤكدًا أن الدولة المصرية بكل وزاراتها وأجهزتها قادت سيمفونية وطنية أثبتت خلالها مدى احترافيتها في مجابهة الأزمات التي قد تتعرض لها مصر، مضيفًا: “في معركة كورونا الدولة واحد والشعب صفر”.

قرارات مجلس الوزراء اليوم.. غلق الأندية الشعبية والمطاعم والمقاهي 11 ساعة واستثناء بعض المحال

تابع مواقعنا