• بحث عن
  • إصابة موظف بالبنك الأهلي المصرى فرع الأقصر بفيروس كورونا (تفاصيل)

    الأقصر إيمان عمران

    كشف مصدر من صحة الأقصر عن إيجابية التحليل لموظف بالبنك الأهلي فرع الأقصر، اليوم السبت، للإصابة بفيروس كورونا المستجد وتم نقله إلى مستشفى الحجر الصحي بإسنا لتلقي العلاج.

    وأكد المصدر لـ”القاهرة 24″ أن المصاب “ب.م” ويشغل منصب نائب مدير إدارة، مشيرًا إلى أن الفرع تم إغلاقه وتحويل العملاء إلى فرع طيبة بشمال المحافظة، موضحا أنه يجرى حاليا أعمال تقصي الحالات المخالطين للموظف المصاب استعدادا لتطبيق إجراءات العزل عليهم حفاظًا على صحتهم.

    البنك الأهلي يغلق مقر شارع التسعين بالتجمع وعزل جميع العاملين أسبوعين بعد إصابة موظف بكورونا (بيان)

    كان مستشفى إسنا شهد اليوم تعافي 11 من مصابي فيروس كورونا المستجد بعد تلقيهم العلاج وتماثلهم للشفاء.

    وأوضح المصدر أن المتعافين مصريين بينهم سائحة أمريكية، وتحولت نتائج التحاليل المعملية بعد سحب العينات من إيجابية إلى سلبية.

    البنك الأهلي يُعلن إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد (بيان)

    وفى وقت سابق، نشر “القاهرة 24″، تفاصيل إصابة موظف داخل البنك الأهلي بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن البنك المصري، إصابة أحد الذين يعملون في أحد فروعها، مؤكدة وجوده في العمليات المركزية بمرض كورونا الجديد، الذي يطلق عليه علميا “كوفيد 19″، حيث تم إبلاغ الإدارة لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

    البنك الأهلي يُعلن إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد (بيان)

    وأكد البنك في بيان للموظفين والعملاء اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، مشيرا إلى أن الموظف المصاب لم يتواجد في العمل منذ يوم 24 مارس الجاري، وعليه تم اتخاذ الإجراءات مع زملائه المخالطين، وسيتم عمل مسحة للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

    ‘إيجي بنك” يُغلق فرع العبور بعد إصابة والد إحدى موظفاته بفيروس كورونا (بيان)

    وفي وقت سابق، أعلن أحد البنوك الخاصة العاملة بالسوق المصري، تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد بين عامليه، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة تتولى مسئولية عزل المصاب وفحص جميع المخالطين له.

    وقال البنك في بيان رسمي، إن أحد العاملين بالبنك أجرى تحليل PCR وجاءت النتيجة إيجابية، مبينًا أن وزارة الصحة تتولى تقديم الرعاية الطبية للمصاب بفيروس كورونا، فضلًا على اتباع الإجراءات الطبية مع أفراد عائلته من الدرجة الأولى.

    كل ما تريد معرفته عن فيروس كورونا الجديد 2020 Corona Virus.. تعرف على أعراضه وأسبابه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق