الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة طبيب يعمل بمستشفى الصداقة للعزل تستقبله بالزفة وزغاريد من “البلكونات” في أسوان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 12:49 ص

استقبل أهالى محافظة أسوان طبيب عائد من مستشفى العزل التى خصصتها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أول لعزل مصابي فيروس “كوفيد– 19” ، بعد قضائه 14 يوم لمعالجة المصابين من فيروس “كورونا” المستجد داخل المستشفى.

وقام الأهالى بتحية الطبيب سامح سمير أخصائي الحميات بعد عودته من العمل في مستشفي العزل الصحي بأسوان، من “البلكونات” بسبب قرار تطبيق الحظر، وظهر الطبيب وهو يرتدى كمامة وملابسه الطبية، وقام بتأدية التحية لجيرانه أثناء سيرة فى الشارع بعد عودته مباشرة من المستشفى.

تفاصيل نقل ممرض يعمل بمستشفى خارجية عدوي كورونا لـ14 من الأطقم الطبية بمعهد الأورام

وأظهر الفيديو:” قيام الأهالى بتحية الطبيب بالتصفيق الحار، وإطلاق صافرات تحية، وأطلقت إحدى السيدات الذغاريد من البلكونة فرحاً بعودته الطبيب بالسلامة من مستشفى إسناء لعلاج مصابى فيروس “مورونا” وأداء مهمة مرردين هتاف بطل الجيش الأبيض.

وعلقت مديرية الصحة في محافظة أسوان، على ما أثير عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بشأن أعداد الإصابة بفيروس كورونا على مستوى المحافظة.

وقالت المديرية في بيان رسمي: “في ضوء رصد أخبار وتقارير مغلوطة أشاعتها مؤخرا أحد الصحف وتداولتها منصات التواصل الإجتماعي عن أعداد المصابين بمرض الكورونا علي مستوي محافظة اسوان، فإن المديرية الشئون الصحية بأسوان تنفي صحة هذا البيان”.

وأضافت المديرية: “تؤكد المديرية على أنه وفقا لإجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها المديرية ووفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بلغ إجمالي عدد الحالات التي تم تسجليها علي مستوي محافظة أسوان حتى اليوم 15 حالة فقط ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس منهم 9 أفراد من العاملين بمجال السياحة والمخالطين لهم، بالإضافة لـ6 أفراد من الطاقم الطبي المتواجدين بمستشفى العزل، حدثت لهم العدوي أثناء عملهم”.

وفاة مصابة بفيروس كورونا داخل مستشفى النجيلة إثر أزمة قلبية.. وأسرتها ترفض استلام الجثمان

تابع مواقعنا