الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حملت به سفاحا”.. تعرف على تفاصيل لغز العثور على رضيع مذبوح في المقابر بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/أبريل/2020 - 09:31 م

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، من كشف لغز العثور على جثة طفل رضيع عثر عليه مذبوحا وملقى بمقابر “النجيلي” بمدينة المحمودية، حيث تبين حمل قاصر به سفاحا من عاطل وبعد أن وضعته قامت بالاتفاق مع شقيقتها بذبحه والتخلص منه بإلقائه بالمقابر.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المحمودية برئاسة الرائد كريم الخولى، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الجريمة خشية من افتضاح أمرهما، ورفض الشاب العاطل الزواج بها والاعتراف بالطفل.

وبالعرض على المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية، وبإشراف المستشار أحمد عبد الوارث رئيس النيابة قرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وترجع أحداث الواقعة بتلقى العميد أيمن داود مأمور مركز شرطة المحمودية، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفل رضيع مذبوح من الرقبة وملقى بمقابر “النجيلى”، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبمعاينة الجثة تبين للرائد كريم الخولى رئيس مباحث المحمودية أنها لطفل حديث الولادة، عن عمر يوم وبه جرح قطعى بالرقبة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد لطفى رئيس المباحث الجنائية ضم الرائد كريم الخولى رئيس مباحث المحمودية وضباط المباحث بإشراف اللواء محمد شرباش مدير المباحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء الجريمة، نورهان 17 عامًا وشقيقتها نادية 21 عاما، ربة منزل، وأضافت التحريات ارتباط نورهان بعلاقة غير شرعية مع عاطل ، ومن ثم حملت على إثرها سفاحا وعند وضعه اتفقت مع شقيقتها على التخلص منه خشية من افتضاح أمرها، حيث حملته وشقيقتها عقب ولادته إلى سطح المنزل وقامت بذبحه بسكين ثم حملته وألقت به وسط المقابر حتى تم العثور عليه.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين وشريكهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

 

تعرف على نتائج حالات الاشتباه بفيروس كورونا اليوم الجمعة في البحيرة

تابع مواقعنا