• بحث عن
  • زوجة رامي جمال: “بفكر أعمل أغاني للأطفال وحياتي لم تتأثر بكورونا”

    روان هيثم

    كشفت الفنانة ناريمان زوجة المطرب رامي جمال عن الأعمال الغنائية التي تحلم بتقديمها خلال الفترة المقبلة، كما كشفت عن عدم تأثر طقوس حياتها بهذا الحجر المنزلي الذي ألزمه فيروس كورونا المستجد على الشعب بأكمله.

    وقالت الفنانة ناريمان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ : “لم أفكر الخوض في مجال التمثيل نهائيًا، ولكنني إن قدمت أعمالاً غنائية فسأولي اهتمامي بأعمال غنائية للأطفال”.

    وأضافت ناريمان موضحة عدم تأثرها بالحجر المنزلي قائلة: “طقوس حياتي لم يتغير كثيرا عما كنت عليه قبل فيروس كورونا، وذلك لأنني في الطبيعي نادرة الخروج وأغلب وقتي أقضيه في منزلي”.

    وتابعت عن أول شئ ستقوم به بعد الانتهاء من الحجر المنزلي قائلة: “أول شئ سوف أفعله بعد الإنتهاء من هذا الحجر المنزلي هشكر ربنا على نعمته علينا وتخلصنا من هذه الأزمة”.

    وأختتمت “ناريمان” حديثها قائلة: “أتمنى ان ربنا يكتبلي الذهاب لعمرة ان شاء الله بعد التخلص من هذه الظروف التي نمر بها”.

    رامي جمال وزوجته ناريمان
    رامي جمال وزوجته ناريمان

    وف وقت سابق، دعمت “ناريمان” زوجها الفنان رامي جمال مؤخرًا بعد إعلانه الإصابة بمرض البهاق، وعبرت عن حبها الشديد له ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” معلقة: “روح قلبي واغلى حاجة في حياتي جوزي وسندي وصاحبي وحبيبي اللي عدينا سوا أصعب مواقف وقدرنا نعديها واحنا بنسند بعض، كل ابتلاء يتعدي بي عارفة انك قده، وكنت بشوفك حد مؤمن وراضي كنت بتديني 100 درس في الايمان بقضاء ربنا وبرضاك دائما وبكلمة”.

    زوجة رامي جمال تطمئن جمهوره: “مفيش حاجة ياجماعة الراجل زي القمر”

    كما شاركت مؤخرا بديو  ثنائي غنائي وحمل اسم “مش ملاحظ حاجة غريبة” بمشاركة زوجها رامي جمال، حيث أنها تفاجأت بطلبه لها أن تشاركه في هذا العمل، وذلك بعد غياب دام لفترة طويلة عن الساحة الغنائية بناء على رغبة زوجها رغم حبها للغناء منذ طفولتها، لكنها قررت الاعتزال وأن تحترم رغبته لأن بقدر حبها للغناء لا يأتي ذرة بجانب حبها لزوجها.

    وأغنية “مش ملاحظ حاجة” جاءت بعد أغنية كليب ”سقف” الذي طرحه الفنان “رامي جمال” لجمهوره بعد تلقي منهم الرسائل الايجابية والمحبة له أثناء أزمته الصحية، وشارك في هذا الكليب العديد من الفنانين منهم احمد السقا واسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدي الميرغني وحسن الرداد وعلي ربيع ومحمد اوس اوس وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن والشيف علاء الشربيني وعمرو سعد وهنادي مهني واحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبد العزيز، وأخرون.

    رامي جمال وزوجته ناريمان
    رامي جمال وزوجته ناريمان
    رامي جمال وزوجته ناريمان
    رامي جمال وزوجته ناريمان

    رامي جمال وزوجته ناريمان
    رامي جمال وزوجته ناريمان
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق