• بحث عن
  • وفاة أمين شرطة مصاب بكورونا بأزمة قلبية داخل مستشفى العزل بإسنا

    قنا محمد عبداللطيف

    لفظ أمين شرطة أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعه للعزل الصحي بمستشفى إسنا التخصصي، لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    لم يتسلمه أحد.. نقل متوفي كورونا من مستشفى إسنا لدفنه في قنا

    وقال مصدر طبي –فضل عدم ذكر اسمه- إن أمين الشرطة يدعى عبيد.ح.ا، يعمل في مطار الأقصر، ومقيم بقرية البراهمة التابعة لمركز فقط، جنوبي محافظة قنا، وتم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا في 25 مارس الماضي، وجرى نقله للحجر الصحي بمستشفى إسنا، وتحولت حالته من إيجابية إلى سلبية منذ أيام وكان يخضع للملاحظة الدقيقة تمهيدًا لخروجه من مستشفى العزل خلال اليومين المقبلين، إلا أنه تعرض اليوم لأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته، لافتًا إلى أنه سيجري اتخاذ الإجراءات اللازمة وتسليم الجثمان لذويه خلال ساعات.

    بينهم أمريكية.. 11 متعافيًا من فيروس كورونا يغادرون مستشفى الحجر الصحي بإسنا

    وفي سياق آخر أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عدم غلق أي منشأة خاصة بالتأمين الصحي أو مديرية الصحة بقنا، مشددا على أن جميع المؤسسات الطبية بقنا تُقدم خدماتها للجمهور بشكل يومي منتظم.

    طبيب يكشف تفاصيل 14 يومًا من العزل وتقديم خدمات علاجية لمصابي كورونا بمستشفى إسنا (صور)

    وأهاب محافظ قنا المواطنين بعدم الانسياق وراء الإشاعات المُغرضة المنتشرة على المواقع الإلكترونية ومنصات السوشيال ميديا والتي تهدف إلى إثارة الذعر والقلق بين المواطنين.

    ودعا إلى ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية “صفحة مكتب إعلام محافظة قنا” في استياق المعلومة والرجوع إليها للتأكد من صحة الأخبار المتداولة أو كذبها من خلال خدمة الرسائل.

    تأييد ومساندة لجهودهم.. وفد من المنطقة الجنوبية العسكرية يزور مستشفى الحجر الصحي بإسنا (صور)

    وفى وقت سابق، شكر فرانسيس أمين، ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر، الطاقم الطبي في مستشفى الحجر الصحي بمدينة إسنا في محافظة الأقصر جنوب صعيد مصر، على ما قدموه من تعامل لإنقاذ حياة عدد من الإيطاليين أثناء تلقيهم العلاج.

    وقال أمين عبر صفحته على الفيس بوك:”أود أن أشكر من كل قلبى بصفتى ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر ملائكة الرحمة بمستشفى الحجر الصحى بإسنا فقد أنقذوا حياة عشرة سائحين إيطاليين تجاوزو السبعين من عمرهم وتعاملوا معهم بكل حب مثلهم مثل المرضى من المصريين”.

    شاهد.. رقص وغناء فى مستشفى العزل بإسنا بعد شفاء 29 حالة من الكورونا (فيديو)

    وأضاف أمين:”اثبتوا بكل جدارة أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها دون تفرقة تحيا مصر، وتحيا العلاقات التاريخية المصرية الإيطالية، وتحية خاصة لجمعية المرشدين بالأقصر ولعبد الحكيم نقيب أطباء الأقصر وللسادة مرشدى اللغة الإيطالية مصطفى الوزيرى ورضوان وطاهر وتونى وضياء وعلى عبد الحليم وهانى وديع ووليد ومصطفى والنجار وطارق وأحمد إبراهيم ورجب جيلانى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق