الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة نادرة وكلمات مؤثرة.. محمد إمام يهنئ والدته بعيد ميلادها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 07:42 م

قرر الفنان محمد إمام مشاركته جمهوره فرحة الاحتفال بعيد ميلاد والدته الذي رغم كونه كان بالأمس الموافق 6 فبراير، ولكنه قرر مشاركة محبيه فرحته بهذا الاحتفال، حيث نشر صورة نادرة له مع لوالدته وهو في مرحلة الطفولة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

ووجه إمام لها رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها قائلاً: “أمى أول حب، أول فرحه، أول أمان ،أول تشجيع، هي أول كل حاجة، والسبب في اي حاجة حلوة ،هي الحياة نفسها”. 

وتابع: “كلام الدنيا مش حيديها حقها و بوستات العالم مش حتعبر عن حبي ليها،عيد ميلادها كان امبارح و جمهوري حبيبي دلعها جامد فا كلمتني قالتلي انا عاوزة اشكرهم كلهم جداً فا قلت فرصة اقولها انا اللي بشكرها على كل حاجة.. يلا دلعوها بقى “.

بوست محمد إمام
بوست محمد إمام

كما يشارك الفنان محمد إمام كضيف شرف في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل” الاختيار ” مع النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى وهو التعاون الرابع لهما مع أمير كرارة، حيث تعاونا معه في مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة، ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

صورة نادرة لمحمد إمام مع والدته
صورة نادرة لمحمد إمام مع والدته

وعلى جانب آخر، عرض للفنان محمد إمام مؤخرا فيلم “لص بغداد” الذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدر شباك التذاكر بعد طرحة بثلاث أيام، كما زاد نجاحه عندما وطرح مؤخرًا الفيلم في دول الخليج وأمريكا وكندا. 

ويضم  فيلم” لص بغداد”  في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب محمد إمام كلٌ من فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

محمد إمام على “سناب شات”: “الحظر هيهطل الواحد منك لله يا أوس أوس”

تابع مواقعنا