الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. تامر حبيب يعكف على كتابة الـ5 حلقات الأخيرة من مسلسل “لعبة النسيان”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 09:34 م

يعكف خلال الفترة الحالية الكاتب تامر حبيب على الانتهاء من كتابة مسلسله الجديد “لعبة النسيان” بطولة النجمة دينا الشربيني، الذي من المقر أن يشارك في الموسم الرمضاني القادم 2020، ويعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وقال حبيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “إنه يبذل قصارى جهده في الكتابة حتى يلحق بالانتهاء من كتابة المسلسل قبل حلول موسم رمضان المقبل 2020، مشيراً أنه يكتب حالياً الخمس الحلقات الأخيرة من المسلسل”.

وأضاف: “تصوير المسلسل مستمر بشكل جديد وسط إجراءات وقائية من تطهير وتعقيم داحل لوكيشن، كما أكد أن العمل سيتم التصوير فيه خلال  شهر رمضان”.

وتابع: “فكرة المسلسل ستكون مفاجأة وجديدة تدور أحداثها في إطار إجتماعي، ويحيطه بالتشويق والإثارة، متمنيا أن يعجب الجمهور”.

بالكمامة والقفازات.. أسرة مسلسل “لعبة النسيان” تحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني (فيديو)

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وجار المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويق.

تابع مواقعنا