الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان سليمان عن شبيهتها بـ”La Casa De Papel”: “في ناس كلمتني تسألني أنا بجد ولا لأ”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 06:49 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أحد البطلات المشاركات في المسلسل الأسباني الشهير La Casa De” Papel”، فلاحظ بعضهم وجود تشابه بينها وبين الفنانة المصرية حنان سليمان.

وتواصل “القاهرة 24” مع الفنانة حنان سليمان التي أعربت عن سعادتها بتلك المقارنة وقالت: “اول ما شوفت الناس عمالة تتكلم على الموضوع، كنت مبسوطة وفرحانة”.

وتابعت بأنها في بداية الأمر لم تكن تقتنع بوجود تشابه بينها وبين الممثلة الآخرى، إلا أنها بعدما قرأت التعليقات التي كتبها الجمهور، تأكدت من ذلك الشبه، وأضافت بأن البعض سألها إذا كانت هي بالفعل من قامت بتجسيد الشخصية بالمسلسل الأسباني، مما زاد من سعادتها.

حنان سليمان وشبيهتها من la casa de papel
حنان سليمان وشبيهتها من la casa de papel

ولم يتوقف الأمر عند حنان سليمان، فلاحظ البعض وجود تشابه كبير في الملامح بين الفنان المصري محمود البزاوي وشخصية الطبيب أحمد الباكستاني في المسلسل، فعلق البزاوي ونشر صورة الطبيب عبر صفحته بموقع “فيسبوك” وكتب ساخرًا: “أحد مشاهدي وأنا بمثل في المسلسل الأسباني La Casa De Papel”.

تعليق محمود البزاوي عن شبيهه في مسلسل la casa de papel
تعليق محمود البزاوي عن شبيهه في مسلسل la casa de papel

كما وجد متابعون آخرون للمسلسل، وجود شبه كبير بين الفنانة القديرة فادية عبد الغني بشخصيتها في مسلسل “المال والبنون” وبين النجمة الأسبانية ذات الأصول العربية نجوى نمري والتي تجسد شخصية محققة ذكية داخل أحداث “La Casa De Papel”.

يخلق من الشبه أربعين.. جمهور “La Casa De Papel” يجدون تشابه بين أبطاله ونجوم مصريين

وفي سياق مختلف، عرض مؤخرًا لحنان سليمان مسلسل “ختم النمر” وهو مسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، نسرين طافش، وآخرون، برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

تابع مواقعنا