الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي عن تقديمها برنامج شارع النهار: “أنا مش إعلامية أنا ممثلة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 10:50 م

حلت الفنانة ريم البارودي اليوم الثلاثاء ضيفة برنامج “آخر النهار” والذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويعرض عبر شاشة قناة “النهار” لتتحدث عما تعرضت له الفترة الأخيرة من حياتها من هجوم.

وتحدثت ريم عن برنامجه الذي تقدمها “شارع النهار”، وقالت: أنها لم تقوم بدور الإعلامية حيث أنها تعمل علي تأدية دورها كمذيعة لما تعلمته من التمثيل كمخارج الحروف والألفاظ،

وأكدت ريم أنه كان يعرض عليها تقديم العديد من البرامج التلفزيونية من العديد من القنوات ولكن كانت متخوفة من البداية بشكل كبير، وبعدها تحدت ذلك الخوف، ولكن العمل مع قناة النهار وإدارتها هو السبب في كسر حاجز الخوف.

وتابعت عندما عرض عليها العمل في البداية مع قناة النهار لم تكن تعلم بالعديد من التفاصيل عن البرنامج، وعند علمها بالبرنامج كانت سعيدة بشكل كبير لإن البرنامج يشبهها ويشبه الشارع المصري.

هل تسببت زينة في اشتعال الأزمة بين ريم البارودي وريهام سعيد؟ (القصة الكاملة)

وأكدت ريم أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في المسلسل الرمضاني، ولم يتبقي لها إلا عدد مشاهد قليلة، كما تحرص علي تقديم دور مختلف بعد غياب ثلاث سنوات، وهو دور بنت غنية ولكن لا تعتمد علي غناء والدها وتحرص علي بناء نفسها بنفسها.

وأعربت ريم أنها تعتبر نفسها محظوظة بشكل كبير لإنها كانت تعمل مع فرق عمل ناجحة في جميع أعمالها السابقة منذ مسلسل الرحايا حتي مسلسل قيد عائلي، وحرصهم علي تقديم كل ما هو مختلف عن أدوارها السابقة.

تابع مواقعنا