الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر جابر يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي لخلافة أحمد فتحي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 11:53 م

مازالت أزمة الجبهة اليمنة داخل النادي الأهلي لم تنتهي بعد، في ظل رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء، باحثا عن تحدي جديد.

ورفض أحمد فتحي تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد عدة جلسات بينه وبين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، مشيرا إلى أنه يبحث عن تحدي جديد وإعطاء فرصة لللاعبين الشباب داخل الفريق الأحمر.

وجس مسؤولو الأهلي بقياده محمود الخطيب، نبض عمرو جابر لاعب بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته وارتداء قميص الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، تفيد بشأن أن إدارة بيراميدز عرضت على عمرو جابر تخفيض راتبه أو الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

وعلم “القاهرة 24″ أن عمرو جابر يرفض الأهلي بشده، حيث أنه من عائله زملكاوية، ويفضل الانتقال إلى الزمالك عن الأهلي، مشدد على تقديره الكامل لجماهير القلعة الحمراء ومسؤولو الفريق الأحمر”.

الأهلي يفاوض عمر جابر لخلافة أحمد فتحي (خاص)

قرر مسؤولو النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مكثفة مع عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده ورفضه التجديد لضعف المقابل المادي.

وعرض مسؤولو الأهلي على السويسري رينيه فايلر فيديو للاعب بيراميدز للحصول على خدماته وخلافة أحمد فتحي، ولاقى جابر إعجاب فايلر خاصة أنه لاعب جوكر يجيد في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن وكذلك الأيسر بجانب وسط الملعب.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي في مفاوضات لإقناع جابر بارتداء الفانلة الحمراء خاصة أنه من أبناء النادي الزمالك، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه.

تابع مواقعنا