الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تأثر فيفي عبده خلال رقصها على أغنية عراقية في العزل المنزلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:41 ص

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها، بفيديو جديد خلال رقصها في منزلها كالعادة، ضمن فعاليات صالونها الثقافي، والذي أصبحت نشيطة في تقديم فعالياته المختلفة، لتسلية نفسها وجمهورها في أيام حظر التجوال.

وظهرت فيفي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “انستجرام” وهي ترقص بطريقة غريبة، أدهشت بها الجمهور من حيث تعابير وجهها وتماشيها مع لون الأغنية العراقية التي ترقص عليها، وعلقت عليها قائلة: “الرقصة دي من صالون فيفي عبده على أغنيه عراقية للمطربة إسراء الأصيل (عروسة) أحب العراق وبحبكم أوي خمسه مواه”.

 

 

View this post on Instagram

 

الرقصة دى من صالون فيفي عبده على أغنيه عراقيه للمطربه اسراء الأصيل (عروسه) احب العراق وبحبكم اوى خمسه مواااااه ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Apr 8, 2020 at 1:04am PDT

وكانت الفنانة فيفي عبده قد انضمت مؤخرًا إلى “تحدي الخير” الذي شارك به عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكرة والشخصيات العامة بعدما أطلقه اللاعب سعد سمير، وقبلت فيفي عبده التحدي بعدما تحداها كل من غادة عبد الرازق وهند صبري. ونشرت فيفي فيديو لها عبر حسابها على “إنستجرام” وهي ترتدي الحجاب لتعلن دخولها التحدي وتكفلها بـ 100 أسرة، واوصت الجميع بالمشاركة في هذا التحدي لأن مصر وأهلها يستحقون ذلك، كما تحدت فيفي عددا كبيرا من الفنانين من خلال الفيديو. وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: “أنا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق وهند صبري في تحدي الخير وإن شاء الله هتكفل بـ100 أسرة وبتحدي يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وغادة عادل، ونيللي كريم، ونادية الجندي ونبيلة عبيد”.

فيفي عبده تظهر بوزن زائد: “آدي اللي خدتوا من المكرونة واللازنيا” (فيديو)

فيفي عبده تهاجم منتقديها: “كفاية ظلم حرام عليكم.. الإسلام فيه رحمة وأنتم معندكوش”

تابع مواقعنا