الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يمارس التمارين الرياضية في العزل المنزلي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 02:51 م

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جماهيره من داخل العزل المنزلي، بكواليس يومه خلال فترة الحظر، مشجعًا الجميع على المكوث في المنزل، وألا يخرجوا من ديارهم كي لا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد.

ونشر الفيشاوي صورة من منزله، وهو يجري بعض التمارين الرياضية البسيطة، وعلق عليها قائلًا: “شوية أسترتشات علي الصبح”، والتقطت له الصورة زوجته ندى الكامل.

أحمد الفيشاوي من منزله
أحمد الفيشاوي من منزله

ودائمًا يحرص الفيشاوي على مشاركة جماهيره من العزل المنزل، حيث نشر من قبل فيديو له وهو يُعد اللحم، وقال فيه: “طبعًا في حاجتين بحب أعملهم في البيت جدًا، أولهم إني أتبل اللحمة، وبحب ألم الزبالة اووي”.

أحمد الفيشاوي من العزل المنزلي: “أكتر حاجتين بحبهم أتبل اللحم وأرمي الزبالة”

ولاقى الفيديو العديد من التعليقات، حيث قال أحدهم: “عارف أحلى حاجة بتعجبني فيك يا فيشاوي هي جنانك”، وقال آخر: “والله اللي خلف مامتش، دمك خفيف زي مايسترو الفن العملاق فاروق الفيشاوي”.

ويشارك الفيشاوي في فيلم “الحارث”، بجانب العديد من النجوم، ومنهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، علي الطيب، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، وغيرهم من النجوم، ويعتبر هذا الفيلم هو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد نادر جلال، بعد مساعدته في إخراج “مطب صناعي” مع المخرج خالد دياب، ومسلسل “طايع” مع المخرج عمرو سلامة.

أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم “الحارث”

تابع مواقعنا