الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميرة شرابي أحدث المُنضمين إلى مسلسل “ليالينا”رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 01:18 م

انضمت الفنانة الشابة أميرة شرابي، إلى فريق عمل مسلسل”ليالينا” مع المخرج أحمد صالح، والمُقرر أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

وبدأت أميرة تصوير مشاهدها أول أمس، حيث تقدم في العمل دور صحفية تُدعى “منال”، وذلك خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي وتجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة غادة عادل ضمن الأحداث.

مسلسل “ليالينا” تدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات، ويشارك فى بطولته صابرين، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.

أميرة شرابي
أميرة شرابي

يذكر أن أخر أعمال أميرة كان مسلسل”بحر” الذي عرض مؤخرًا وجمعها أيضًا مع المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح، وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، كوكى، نورهان، فوزية محمد، محمد على رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكى، منة عرفة.

كما شاركت في المسلسل الجزائري السوري”ورد أسود” مع مجموعة من النجوم الجزائرين والسوريين، وحقق المسلسل نجاحًا بين الجمهور.

نورهان تظهر بصحبة غادة عادل من كواليس مسلسلها القادم “ليالينا” (صورة)

تابع مواقعنا