الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور تعترض على وقف التصوير في المسلسلات اللبنانية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:11 م

اعترضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الداخلية اللبنانية وهي عدم استكمال تصوير الأعمال الدرامية التلفزيونية و عدم استخراج تصاريح بالتصوير حفاظًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس الكورونا.

وكتبت سيرين تدوينة على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، فقالت: “‏شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص، وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا، لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية،لازم نكمل تصوير”.

تدوينة سيرين عبد النور
تدوينة سيرين عبد النور

كما تخوض الفنانة سيرين عبد النور السباق الرمضانى المقبل لعام 2020 بمسلسل” دانتيل” حيث شاركت جمهورها بفيديوهات كثيرة قبل التوقف من كواليس تصوير مسلسلها ، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام” .

وظهرت سيرين، في الفيديو الذي نشرته، وهي أمام إحدى الفيلات، والتي تواصل تصوير مسلسها فيها، حيث خضعت لتعقيم والتطهير قبل تصوير مشاهدها، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي تفشى داخل الوطن العربي والعالم.

سيرين عبد النور تخضع للتعقيم قبل دخولها موقع تصوير “دانتيل” رمضان 2020 (فيديو)

مسلسل “دانتيل” يشارك فيه بجانب سيرين عبد النور، عدد من وجوه الشاشة السورية واللبنانية مثل محمود نصر ووسام فارس وسارة آبي كنعان وسلوم حداد، وهو من تأليف سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح. أما الانتاج فهو لـ “ايغلز فيلمز” للمنتج جمال سنان ومن المقرّر عرضة في شهر رمضان 2020.

تابع مواقعنا