الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر جلال يدافع عن الحق في البرومو الأول لمسلسل “الفتوة” في رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 06:38 م

كشف المنتج تامر مرسي، عن البرومو التشويقي الأول لمسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، والذي يشارك به في موسم رمضان المقبل 2020، ويعرض على قناة الحياة.

وظهر ياسر جلال في البرومو بشخصية فتوة يدافع عن الحق، ويستخدم قوته في سبيل الحق وليس الظلم، ويعيد للناس لهم حقوقهم، ويتعاون مع النجم أحمد صلاح حسني حتى يحقق ذلك.

وطرحت أمس البوسترات الدعائية الخاصة بأبطال العمل، فتصدر كل بطل وبطلة بوستر بمفرده إضافة إلى مجموعة من البوسترات التي اجتمع فيها جميع الأبطال.

وطل الفنانون في البوسترات مرتدين الجلباب والعمة، ممسكوي النبوت، بينما ارتدت النساء البرقع العبائة اللف، وذلك لأن أحداث العمل تدور في زمن الفتوات.

فحصد كل من ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر، على بوسترات ظهر كل منهم بمفرده بها، بينما ظهروا الأربعة على البوستر الجماعي وبجانبهم الفنان رياض الخولي وأحمد خليل.

ومسلسل “الفتوة”، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم، ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، ومي عمر ونجلاء بدر ورياض الخولي وأحمد خليل وهنادي مهني وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدي فكري وعهدي صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

رمضان 2020.. “سينرجي” تطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة (صورة)

ويعد “الفتوة” التعاون الثاني على التوالى الذي يجمع الرباعي ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة سينرجي، بعدما قدما سويًا مسلسل “لمس أكتاف” في العام الماضي.

تابع مواقعنا