• بحث عن
  • محمد عبد الشافي: الكونفيدرالية البطولة الأهم وأهلى جدة تراجع مستواه لهذا السبب

    ياسمين حسين

    تحدث محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفترة التي قضاها رفقة أهلى جدة السعودي ومشواره مع الفريق.

    قال محمد عبد الشافي في حوار أجراه مع صحيفة “الرياضية السعودية” الزمالك هو بيتي، أعشقه منذ صغري حققت معه عدة بطولات بعد عودتي مرة أخرى إلى صفوفه”.

    واستكمل عن البطولة الأهم التي حققها مع الفريق خلال فترة عودته: ” كأس الكونفدرالية الإفريقية هو الأهم خاصةً أنها المرة الأولى في تاريخ النادي يتوج بطلا لها”.

    واستطرد حديثه عن الفترة التي قضاها رفقة أهلي جدة السعودي قائلا “فترة مميزة جدًا، حققت فيها كل البطولات المحلية المتاحة خلالها”.

    واستكمل تصريحاته “أهلى جدة قدم مستويات كبيرة كانت محط أنظار الجميع ونافس على الدوري السعودي طوال فترة وجودي بين صفوفه”.

    وأردف “وقت تحقيق بطولة الدوري السعودي هي اللحظة التي لا استطيع نسيان فرحة الجماهير في المدرجات كانت جنونية كما أنها لم تقتصر فقط على الجماهير بل كانت للاعبين أيضا نظرا لأهميتها للفريق”.

     

    وعن أسباب تراجع مستوى الفريق السعودي أوضح ” الأهلي ظهر بشكل ممتاز جدا في عدة مباريات لكن بعدها حدث تذبذب في الأداء بسبب عدم الإستقرار الفني نظراً لتغيير المديرين الفنين بشكل متلاحق”.

    وتطرق في حديثه عن الفترة الحالية التي تشهد توقف النشاط الرياضي قائلا “حاليا اتبع الجدول الموضوع للتدريبات البدنية مع الجهاز الفني للزمالك وهناك تواصل متابعات عبر الفيديو والهاتف كما أنني محافظ دائما على تدريبات الضغط والتحمل للحفاظ على لياقتي بشكل كبير”.

     

    وتابع ” وعلى الجانب الآخر فضلت الجلوس مع أسرتي وأبنائي، إلى جانب الالتزام بالتدريبات البدنية لضمان الاستعداد في أي وقت”.

    ووجه رسالة للجماهير في نهاية حديثه قائلا “أتمنى من الله أن يزيح عنا هذه الغمة وأطالب الجميع بالالتزام بكافة تعليمات وزارة الصحة سواء في مصر أو السعودية والالتزام بالتواجد في المنازل من أجلنا جميعا وحتى يعود لوطننا الخير والسلامة”.

    رسميا.. الزمالك يتعاقد مع محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة لمدة 3 سنوات

    تعاقد نادي الزمالك مع الظهير الأيسر محمد عبد الشافي لاعب أهلى جدة، اليوم الخميس، في صفقة انتقال حر بعقد 3 سنوات.

     

    وانضم عبد الشافي إلى الزمالك قادماً من غزل المحلة في عام 2009، ورحل عنه في 2014 لينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين، ولعب لأندية أهلى جدة والفتح قبل أن يعود إلى الزمالك.

    يرغب نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليسري للفريق في ظل وجود عبد الله جمعة، واقتراب رحيل بهاء مجدي خاصة بعد تقديمه مستويات متواضعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق