السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تُحيي حفلًا “أون لاين” اليوم.. والجمهور: “مستنيينك من دلوقتي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 02:36 م

حرصت الفنانة أنغام، على الترويج لحفلها المُقرر أن إحياءه اليوم “أون لاين”، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ضمن حفلات وزارة الثقافة التابعة لمبادرة “خليك في البيت والثقافة بين إيدك”.

ونشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، منشور به الرابط الخاص بالحفلة التي ستكون في التاسعة مساءً، وكتبت: “شوفوا حفلة أنغام النهاردة الساعة 9 مساءً على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب”.

وتلك المبادرة أطلقتها وزارة الثقافة لتشجيع الجماهير على المكوث في المنزل، لتجنب التجمعات كي لا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد، الذي يعزز الاذحام والتكدس انتقاله بين الأفراد، وتكمن خطورته في سرعة وسهولة انتشاره.

ولاقى المنشور العديد من الإعجابات، وبث الحماس في قلوب محبين الفنانة، حيث علق البعض ليعرب أنه في انتظار هذه الحفلة، فقالت إحدى المتابعين لها: “مستنياكي من دلوقتي يا قلبي”، وقال أخر: “إن شاء الله تكون جميلة”.

تعليق الجمهور على منشور أنغام
تعليق الجمهور على منشور أنغام

وحفلة أنغام هي أحد الحفلات التي أقامتها وزارة الثقافة المصرية ضمن مبادر “خليك في البيت والثقافة بين إيدك”، حيث أقامت حفلة للمطربة أصالة، ومصطفى حجاج، محمد شرنوبي، كارمن سليمان، مدحت صالح، وغيرهم من الفنانين، إيمنانًا بالدور المؤثر للفنان لإقناع الجماهير باتباع الإجراءت الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

أبرزهم أنغام ومدحت صالح.. خريطة الأسبوع لحفلات المطربين “لايف” بسبب كورونا (صور)

تابع مواقعنا