الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مقار وزارة التعليم العالي المخصصة لمواجهة فيروس كورونا بالمنوفية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/أبريل/2020 - 12:33 م

أعلن الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة السادات بمحافظة المنوفية، جاهزية المدن الجامعية لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، ضمن خطة الطوارئ التي وضعتها الدولة المصرية واستخدام إمكانيتها والتنسيق بين كافة الوزارات المعنية.

وأكد رئيس الجامعة في بيان، أن المدن الجامعية بمدينة السادات تحتوي علي ما يزيد من 1063 غرفة جاهزة لاستقبال أي حالات طارئة وسيتم اتخاذ كافة التدابير الوقائية وتوفير كافة أدوات الوقاية والتعقيم للكشف علي جميع العاملين بالمدن الجامعية والتي تضمن سلامتهم.

وكان محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد وقع بروتوكول تعاون مع الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات، وذلك ضمن خطة الطوارئ لمواجهة أزمة كورونا وفي إطار التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة والجامعة في شتي المجالات بما يسهم في خدمة المصالح العامة للدولة، بحضور نواب رئيس الجامعة والدكتور سامي المشد عضو مجلس النواب وذلك بمقر جامعة مدينة السادات.

وأعلنت جامعة المنوفية موافقتها على فتح المخيم الكشفي بميت خلف ليكون لإستقبال الحالات المرضية، وكعيادة خارجية بديلة لمستشفي الحميات علي أن يقتصر العمل بمستشفي الحميات على استقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا.

وأشار الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية في بيان أصدرته الجامعة على إتخاذ كل السبل وكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار العدوى والعمل فى جميع الاتجاهات من خلال خطة عمل متكاملة يتعاون الجميع لتنفيذها، بالتنسيق مع محافظة المنوفية ومديرية الشئون الصحية.

مقار التعليم العالي لمواجهة كورونا بالمنوفية (1)
مقار التعليم العالي لمواجهة كورونا بالمنوفية (1)

تابع مواقعنا