الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يطالب الثلاثي المحترف ببرنامج تدريبي جديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 12:57 م

يؤدي الثلاثي المحترف بصفوف فريق الزمالك فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، برنامجا تدريبا جديدا بالمنزل بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وأرسل كارتيرون البرنامج التدريبي الجديد للثلاثي المحترف وطالبهم بضرورة تنفيذه في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي.

وقرر اتحاد الكرة أمس مد تعليق النشاط الرياضي في البلاد لمدة 15 يوما جديدة تنتهي بنهاية شهر إبريل الجاري بناء على تعليمات مجلس الوزراء كإجراء احترازي ضد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

أزمة في تجديد محمود علاء لنادي الزمالك

ويواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بشأن تجديد تعاقد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على الرغم من إعلان إدارة الأبيض إتمام التجديد.

وأعلن الزمالك في وقت سابق، عن تجديد تعاقده مع محمود علاء، مدافع الفريق، للاستمرار في صفوف الفارس الأبيض 4 مواسم متتالية.

وعلى الرغم من إعلان الزمالك تجديد التعاقد، إلا أن اللاعب لم يوقع على العقود حتى الآن، بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء.

وعلم “القاهرة 24” أن محمود علاء قد اتم اتفاقه بالفعل على تجديد التعاقد مع الزمالك، ولكن ما يؤخر توقيع العقود، الأزمة المالية التي يتعرض إليها النادي وتمنعه من منح اللاعب مقدم التعاقد.

اقرأ أيضا:

حقيقة رفض محمود علاء تجديد تعاقده مع الزمالك (صور) 

تابع مواقعنا