• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة الموافق 10-4-2020…اتحاد الكرة يحسم مصير الدوري الممتاز بعد توقفه بسبب فيروس كورونا

    سهيلة الخولي

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة الموافق 10-4-2020, حيث أن لجنة اتحاد الكرة تصر علي عودة النشاط الرياضي.

     

     

    قال الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن اللجنة لديها إصرار على عودة النشاط الرياضي، بشرط انتهاء الإجراءات الاستباقية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

     

     

    قال الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، لإن نادي بيراميدز انسحب من صفقة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

     

     

    تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في خسارة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من قيمته التسويقية بحسب شبكة “TransferMarkt” المختصة بأسعار اللاعبين وإحصاءاتهم في عالم كرة القدم.

     

     

    أعلن المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، خلال مكالمة هاتفية مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إتاحة مبني بالكامل داخل الفرع الجديد لنادى الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تحت تصرف وزارة الصحة المصرية لاستخدامه للحجر الصحي.

     

    أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” استقراره على استضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” في نسختها المقبلة في المدن نفسها التي سبق وأعلن إقامة مباريات البطولة على ملاعبها.

     

     

    كشف الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز، عن حقيقة تصريحاته والتي رجح من خلالها كفة الأهلي والزمالك على الثنائي المغربي الوداد والرجاء في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

     

     

    كشف عبد المنعم باه السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على موعد استكمال بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

     

    أعلن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، تبرع عدد من لاعبي الدراويش بجزء من مستحقاتهم لصالح زملاؤهم في أندية الدرجتين الثانية والثالثة.

     

     

    نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، وجود مفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالي للإنتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق