• بحث عن
  • زوج متوفية كورونا ورضيعتها يروي تفاصيل الساعات الأخيرة لموتهما من داخل مستشفى العزل بالعجمي

    علق شادي رضا، مصاب بفيروس كورونا، وزوج السيدة فاطمة الحطاب، المتوفية ورضيعتها بالفيروس، على حادثة وفاة الزوجة، قائلا: “جتلنا الإصابة بالفيروس من أخو مراتي، بعدها تفاجئنا بارتفاع درجة حرارة زوجتي وكانت حامل، أجرينا الكشف الطبي وتبين الإصابة بكورونا، ونقلت لي العدوي، وكذلك للجنين”.

    وأضاف شادي رضا، خلال اتصال هاتفي بالإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية، أن زوجته توجهت إلى مستشفى الصدر، وبالفعل تبين الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد الكشف عن وجود فراغات داخل الرئة، موضحاً أن زوجته تلقت الرعاية الصحية الكاملة، وكانت على أعلي مستوى من الاهتمام.

    يوم يفر المرء من أمه وأبيه.. أطباء “النجيلة” يؤدون صلاة الجنازة على متوفية رفض أبنائها استلامها خوفا من كورونا

    وأكد شادي رضا، أن الأطباء حاولوا توليد الزوجة كي تستعيد مناعتها بشكل كامل ولكي يتم التخفيف على الرئتين، وبالفعل تم الولادة إلا أنه عقب الولادة حدثت مضاعفات أدت إلي وفاته، بعد وضعها على جهاز التنفس.

    وتابع شادي رضا، أنه موجود حالياً في مستشفى العزل لتلقي العلاج من فيروس كورونا، قائلا: “احتسب زوجتي وابنتي عند الله، ويجب على الجميع اتباع طرق الحماية لأن ذلك الفيروس سريع الانتشار وليس بسهل”.

    وفي وقت سابق قال مصدر طبي بمديرية الصحة بالإسكندرية، إن السيدة فاطمة الحطاب، المصابة بفيروس كورونا المستجد، توفيت قبل قليل، نتيجة توقف فى عضلة القلب، نتيجة سوء حالتها الصحية، وذلك عقب عملية الولادة القيصرية التى أجريت لها بالمستشفى لوضع رضيعتها التى توفيت قبل أول أمس الثلاثاء، مؤكداً أن المستشفى حاول إنقاذ السيدة المتوفية، من خلال إجراء عملية الولادة لها، فى محاولة لإنقاذ حياتها خاصة أن حالتها كانت متاخرة، لكنها توفيت إلى رحمة الله.

    وفاة رضيعة بكورونا بعد ساعات من ولادتها لأبوين حاملين للفيروس بمستشفى الحجر في العجمي

    وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن السيدة المتوفية وضعت رضيعتها الصغيرة عقب عملية ولادة قيصرية أول أمس الثلاثاء، داخل العناية المركزة بالمستشفى، في وجود الدكتور هيثم المليجي استشاري العناية وفريقه الطبي.

    يذكر أن رضيعة توفيت داخل مستشفى العجمى للحجر الصحى، عقب ولادتها بساعات قليلة من سيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، والمحجوزة داخل مستشفى العجمى للحجر الصحى، وجاءت الوفاة نتيجة عدم اكتمال نمو الطفلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق