الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. أول صورة لـ”أحمد وفيق” من كواليس تصوير مسلسل “النهاية”

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 05:57 م

حرص الفنان أحمد وفيق، مشاركة جمهوره بصورة جديدة له، وظهر في هذه الصورة يروج لمسلسله الجديد”النهاية”، الذي يشارك في تمثيله مع الفنان يوسف الشريف، ويعرض في رمضان 2020.

وشارك “وفيق” جمهوره بهذه الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب “وفيق” على هذه الصورة قائلا: “النهاية، ملوك الكوكب”.

وتوالت عليه العديد من التعليقات من قبل الجمهور حيث علق أحدهما عليه قائلا: “الملك، كل سنة وانت متألق دايما بأعمالك الجميلة والرائعة بنحبك قوي وهنتابعوا عشانك يا نجم بالتوفيق”.

بوست أحمد وفيق
بوست أحمد وفيق

وتتمحور أحداث مسلسل ”النهاية” حول محاربة الفنان يوسف الشريف جاهدا للتخلص من التكنولوجيا وما يتسبب من خلفها، ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمد لطفي، شريف منير، محمد محمود عبد العزيز، أحمد صبري غباشي، محمد جمعة، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمط الطحاوي، إنتاج  شركة “سينرجي” لتامر مرسي.

أحمد وفيق في مسلسل النهاية
أحمد وفيق في مسلسل النهاية

ترشيح أحمد وفيق لمشاركة زينة في مسلسل “جمع سالم”

وشارك الفنان أحمد وفيق مؤخرًا في مسلسل “عوالم خفية” للفنان عادل إمام، والذي تدور أحداثه حول شخصية الصحفي هلال كامل في العثور على بعض المستندات الهامة التي تؤكد صحة حادث منذ زمن ويكشف انه كام مدبر على يد مافيا.

وشارك في بطولة مسلسل “عوالم خفية” كل من عادل إمام، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، طارق صبري، أسامة عباس، هند عبد الحليم، نور قدري، خالد عليش،محمود حجازي، وأخرون، تأليف أمين جمال، محمد محرز، إخراج رامي إمام، اسلام عباس.

تابع مواقعنا