الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. حسني شتا يكشف “لوك” شخصيته بمسلسل ليالينا (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 05:55 م

كشف الفنان حسني شتا عن “لوك” شخصيته خلال مشاركته في أحداث مسلسل “ليالينا” بطولة الفنانة غادة عادل، ومن المقرر مشاركته رمضان 2020، وعرضه عبر شاشة قناة “cbc”.

وشارك حسني جمهوره صورا من داخل كواليس التصوير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر في الصور مرتديًا بدلة ذات طراز قديم، والصور من داخل حديقة الحيوانات الموجودة بمحافظة الجيزة وذلك في حقبة الثمانينات.

كما يجسد شخصية تدعى “مجدي”، وعلق على الصور التي نشرها، قائلًا: “شخصية مجدي مسلسل ليالينا 80 رمضان 2020 بإذن الله على cbc حسني شتا”.

بوست حسني شتا

مسلسل “ليالينا” يضم العديد من الفنانين منهم غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، منة عرفة، محمد علي رزق، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

كما يحل حسني ضيف شرف خلال أحداث مسلسل “سكر زيادة” مع الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي في رمضان 2020، والذي يعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر.

وكان يعيش حالة انتعاش فني، وكان سيعرض له خلال رمضان 2020 ثلاثة أعمال، وذلك من خلال مشاكرته بثالث عمل في مسلسل “القاهرة كابول” بطولة الفنانة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، ولكن شاء القدر بخروج المسلسل من السباق الرمصاني، ليشارك فقط في هذا الموسم بعملين فقط.

كما ينتظر حسني شتا عرض مسلسله الجديد القصير “شديد الخطورة” مع الفنان أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه خلال الشهر الجاري عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

حسني شتا يسخر من نجوم الفن عقب استخدامهم تطبيق “faceapp” (صورة)

لوك حسني شتا في مسلسل ليالينا
لوك حسني شتا في مسلسل ليالينا
لوك حسني شتا في مسلسل لياليناشتا

 

تابع مواقعنا