• بحث عن
  • كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بتنفيذ البرنامج التدريبي في المنزل

    وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، برنامجا تدريبيا جديدا للاعبين في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

    وطلب كارتيرون من معاونيه إرسال البرنامج التدريبي الجديد إلى اللاعبين لتنفيذه في المنزل، على أن يتم تنفيذ البرنامج من السبت إلى الخميس، ويحصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة.

    وشدد الفرنسي على لاعبي الزمالك ضرورة تنفيذ البرنامج التدريبي في المنزل للاستعداد لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت، بعد الانتهاء من أزمة كورونا.

    وقرر اتحاد الكرة المصري استمرار تعليق النشاط الرياضي في مصر حتى نهاية أبريل الجاري، بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي.

    كما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تأجيل مباريات الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى أجل غير مسمى، حيث كان مقررا أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي أحد يومي 1و2 مايو بالذهاب، و8 أو 9 بالإياب بالقاهرة.

    كارتيرون يطالب الثلاثي المحترف ببرنامج تدريبي جديد

    وفي وقت سابق، يؤدي الثلاثي المحترف بصفوف فريق الزمالك فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، برنامجا تدريبا جديدا بالمنزل بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

    وأرسل كارتيرون البرنامج التدريبي الجديد للثلاثي المحترف، وطالبهم بضرورة تنفيذه في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي.

    وقرر اتحاد الكرة أمس مد تعليق النشاط الرياضي في البلاد لمدة 15 يوما جديدة، تنتهي بنهاية شهر إبريل الجاري، بناء على تعليمات مجلس الوزراء كإجراء احترازي ضد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

     

    اقرأ أيضا:

    حقيقة رفض محمود علاء تجديد تعاقده مع الزمالك (صور) 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق