• بحث عن
  • مياه القليوبية تعلن توفير 1500 بدلة واقية لمستشفى الحجر الصحي بقها

    القليوبية- علاء النجار

    أهدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، برئاسة المهندس مصطفي مجاهد العضو المنتدب ورئيس الشركة، 1500 بدلة طبية وقائية، لادارة مستشفى قها المركزى الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، والمحولة للمستشفى مساهمة من الشركة، وتقديرا للدور العظيم الذي يقوم به الأطباء العاملين داخل مستشفي الحجر الصحي.

    وقدم عدد من العاملين بفرع شركة مياه قها، البدل الواقية بحضور المهندسة، الهام الدبيس رئيسة فرع قها، فيما تم تخصيص عددًا من المعدات لتعقيم الشوارع، ومناطق التجمعات بصفة دورية ومنتظمة

    وأشار المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة في بيان له اليوم السبت، أنه على جانب آخر تستمر الشركة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ، لمواجهة أخطار فيروس كورونا، حيث تقوم معدات الشركة برش وتعقيم عدد من مناطق تجمع المواطنين، والشوارع بمدن المحافظة.

    محافظة القليوبية تصدر بيانا رسميا بشأن منطقة بهيتم

    وفي اتجاه متصل، ناشدت محافظة القليوبية، ومديرية الصحة بالمحافظة المواطنين هناك وخاصة مواطني منطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، التزام منازلهم حفاظًا علي سلامتهم، بعد فرض العزل والحجر المنزلي الإجباري، بشارع ومنزلين داخل المنطقة.

    القليوبية تفرض الحجر على شارع ومنزلين بـ”بهتيم” بعد ارتفاع عدد المصابين بكورونا (صور)

    ياتي ذلك بالتزامن مع اكتشاف إصابة 35 شخصا بفيروس كورونا المستجد، من المخالطين لأسرتين أصيبت بالمرض إليها الأمر الذي يستدعي فرض كردون صحي على المنطقة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا.

    برلمانية تطالب بعزل 5 شوارع ببهتيم بعد إصابة 35 شخصًا من عائلة واحدة بفيروس كورونا

    وشددت المحافظة في بيانها المنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم السبت، على منع الاختلاط والبعد عن التجمعات، كإجراء هام خاصة في تلك الفترة.

    بعد أزمة دفن ضحية كورونا ببهتيم.. التبرع بـ”4″ مقابر لضحايا الفيروس في أبو زعبل (صور)

    وأكد البيان على عزل جميع المخالطين للحالات التي تأكد إصابتها، وكذلك عزل القادمين من الخارج لمنع انتشار الفيروس، وأنه جرى تطبيق العزل الذاتي بمنطقة بهتيم حي شرق شبرا الخيمة، نظرًا لعدم التزام المواطنين العزل الذي أكدت عليه الدولة، بضرورة عدم الاختلاط وعدم الخروج من المنازل.

    وأكد البيان أنه جرى تطهير وتعقيم شوارع الحي والمنطقة، تحت الحجر على مدار الساعة، مشددًا جميع المواطنين بضرورة عدم التهاون، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، والتعاون مع أجهزة الدولة، ومواصلة أعمال التأهب والاستعداد وحشد، الطاقات لمواجهة فيروس كورونا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق