السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أبو بكر: حبس الكويتى مبارك البغيلى 15 يوما بتهمة الإساءة إلى مصر

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/أبريل/2020 - 09:47 م

أثنى خالد أبو بكر، على قرار النيابة العامة الكويتية بحجز مبارك البغيلى، 15 يوما بتهمة الاساءة لمصر، وذلك بعد بلاغ كان تقدم به “أبو بكر” للنائب العام الكويتى.

وقال “أبو بكر” خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”: “كنت منذ أيام قدة تقدمت ببلاغ على الهواء ضد مبارك البغيلى.. والنائب العام استمع وتم حبسه 15 يوما.. تحية للكويت ونظامها القضائى.. البغيلى وجهت له تهمة الاساءة للمجتع المصرى..الى كل من تسول له نفسه التطاول على الشعب المصرى هذا مصيرك بالقانون”.

ومنذ أيام أعلن خالد أبو بكر، تقدمه ببلاغ على الهواء مباشرة، للنائب العام في دولة الكويت، ضد كل من يطلقون التفاهات والبذاءات الرخيصة مؤخرًا، قائلًا: “أتمنى من النائب العام الكويتى تحريك هذا البلاغ لحين أن أجيء للكويت بنفسى وأتقدم بالمستندات الرسمية بأسماء معروفة حتى وإن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال أو مسماه على صفته”.

شاهد.. الجمهور يُحاصر الكويتي مبارك البغيلي ببلاغ محمد حامد سالم في “القاهرة 24” (صور)

وجاءت الدعوى المرفوعة ضده من وزارة الخارجية الكويتية، بتهمة الإساءة إلى مصر، مستغلًا بذلك اسم الكويت من خلال حسابه فى تويتر وبيعه نظير مبلغا ماليا يتقاضاه شهريا من شخصان يديران الحساب وهما من الجنسية الفلسطينية أحدهما مقيم بقطر والآخر بالأردن.

طلب رسمي لـ”الإنتربول” بضبط الكويتي مبارك البغيلي ومنعه من دخول البلاد بسبب الإساءة لمصر

وكانت النيابة العامة بالكويت قد استدعت قبل يومين، مبارك البغيلى بتهمة استخدام حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى للإساءة للدولة المصرية، حيث إنه يستخدم حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لـبث أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

“إن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال”.. خالد أبو بكر يتقدم ببلاغ للنائب العام الكويتي ضد المسيئين لمصر

تابع مواقعنا