الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 15 شخصا من أهالي قرية البهو بالدقهلية بعد محاولتهم منع دفن طبيبة توفيت بسبب كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/أبريل/2020 - 04:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من القبض على 15 من أهالي قرية البهو في مركز أجا، وذلك بعد تجمهرهم اعتراضاً على دفن جثمان طبيبة توفت بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتوجيه بعض التهم لهم.

وتجمع العشرات من أهالي القرية صباح اليوم السبت، اعتراضاً على دفن جثمان طبيبة متوفية إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث طاردتهم الشرطة.

الأمن يفرق أهالي قرية بولس فى كفر الدوار لرفضهم دفن ضحية فيروس كورونا (فيديو)

“خسة وندالة” هكذا وصف المتابعون ما يحدث داخل قرية شبرا البهو مركز أجا في محافظة الدقهلية، بعدما رفضوا دفن جثة إحدى الطبيبات المصابات بفيروس كورونا المستجد، ليواجهوا قوات الأمن والشرطة والذين حاولوا معهم بكل الطرق السليمة للسماح بتطبيق القانون والإجراءات ودفن الجثة.

“الإفتاء”: متوفي كورونا شهيد بحكم القرآن والسنة.. والتنمر ومنع الدفن من أبواب الفتنة (بيان)

أحد الأشخاص في القرية، قال إن “الطبيبة ليست من أبناء المكان وهي متزوجة فيه فقط، مطالبا مع آخرين بدفنها في مسقط رأسها”، لكن لم يضع في حسبانه ما قدمته الطبيبة طوال تلك الفترة من تضحيات عرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وفي النهاية وفاتها بالفيروس.

وقال شاهد عيان لـ”القاهرة 24“، إن الإسعاف لم يتمكن من دخول القرية بعدما علم الأهالي وجود جثة طبيبة مصابة بفيروس كورونا، طالبين بدفنها بمسقط رأسها حيث مقابر قرية “ميت العامل” التابعة لمركز أجا، مسقط رأسها، وذلك بعد رفض أهالى قرية “شبرا البهو” مسقط رأس زوجها دفنها بمقابرهم قبل ساعات ما استدعى تدخل الشرطة.

تابع مواقعنا