الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين تطالب بوقف تصوير مسلسلات رمضان.. والاكتفاء بعرض 15 حلقة بسبب كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 10:40 ص

طالبت الفنانة إلهام شاهين، بوقف تصوير الأعمال الفنية خلال هذه الفترة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، مشددة على ضرورة البقاء في المنازل  لمحاصرة الفيروس، وذلك خلال مداخلة مع قناة “سكاي نيوز عربية”.

وأضافت أن تصوير بعض الأعمال الفنية توقف بالفعل، كتلك التي تشارك فيها الفنانة منى زكي، والممثل أحمد عز، مقدمة “اقتراحا” يتعلق بالمسلسلات التي ما زال تصويرها قائما سعيا للحاق بالموسم الرمضاني.

واستكملت: “تصوير بعض المسلسلات ما زال مستمر، لكنني أرى أنه بالنسبة لأولئك الذين لن يتمكنوا من إنهاء الحلقات كاملة قبل حلول شهر رمضان، فبإمكانهم عرض 15 حلقة فقط، أو أيا كان عدد الحلقات التي انتهوا من تصويرها، وعرض البقية بعد انتهاء أزمة كورونا.

حقيقة إصابة مساعدة منى زكي بكورونا وتوقف تصوير مسلسل تقاطع طرق.. مساعد المخرج يجيب

وبررت ذلك قائلة: “بهذه الطريقة سيتواجدون على الشاشة في رمضان، لكن دون أن يتسبب ذلك في أذية الفنانين أو من يعملون وراء الكاميرات”.

وشددت شاهين على ضرورة البقاء في المنزل والالتزام بأوامر الإغلاق، فقالت: “وجودنا في البيت سيقضي على الفيروس، فعند شفاء من أصيبوا بالمرض فعلا، وبقاء البقية في منازلهم دون التعرض للعدوى، فإن الوباء سينتهي نتيجة محاصرة الفيروس، كما حدث في الصين”.

واعترفت شاهين أنها لم تدرك مدى خطورة الوضع في بداية الأزمة، مؤكدة: “كنت كالكثيرين غيري.. لم أتوقع أن حجم الوباء سيكون عالميا بهذا الشكل، وأنهيت تصوير فيلم شاءت الصدفة ان يكون اسمه (حظر تجول) في الرابع من مارس، أي عندما كان المرض منتشرا في الصين”.

واحتتمت: “لم أتخيل أن يصل كورونا إلى مصر، وبالتالي لم آخذ الموضوع بجدية، لكنني أدعو الناس الآن إلى الالتزام بالإرشادات الصحية والبقاء في بيوتهم، حفاظا على صحتهم وصحة أحبائهم، وسلامة بلدهم”.

جمال العدل يرفض الهجوم على العاملين في مسلسلات رمضان: “دول أبطال” (فيديو)

تابع مواقعنا