السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يكشف تفاصيل أغنية “إنتوا أملنا” للجيش الأبيض

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 11:30 م

علق الفنان راغب علامة على أغنيته الجديدة التي طرحها لتوجيه التحية للجيش الأبيض خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس “كورونا” والتي تحمل عنوان “إنتوا أملنا”، قائلاً:”إخترت هذه الاغنية وأهديتها للقطاع الطبي لانه اثبت أنه مهنة الانسانية  ولاول مرة منذ سنوات خاصة وأن السنوات القليلة الماضية جعلتنا نشعر بان الطب تحول إلى تجارة لكن محنة كورونا  أعادته للوضع الحقيقة وأنه مهنة للانسانية .. الان كل الاطقم الطبية سواء طبيب او ممرض أو مسعف تخدم لنجدة الانسان بلا مصالح أو مقابل او مال  مشيراً إلى أن القطاع الطبي هو خط الدفاع الأول لمواجهة إرهاب ” كورونا ” الذي إجتاح العالم وأكمل قائلاً ” لما بشوفهم الان وهما مش عارفين يشوفوا أهلهم عشان ينقذوا الضحايا  استفزني ذلك لاهداء هذه الاغنية لهم “.

وأشار علامة، في مداخلة عبر سكايب مع برنامج “القاهرة الان” المذاع على فضائية العربية الحدث وتقديم الاعلامية لميس الحديدي، أن الاغنية ستبقى بصمة للتاريخ لتروي للناس هذه المحنة وأن الطب كان مثل القوات المسلحة في مواجهة إرهاب  ” كورونا ” فالجيش الطبي الآن هو خط الدفاع الأول.

راغب علامة يتبرّع بـ25 مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري والصليب الأحمر اللبناني بسبب كورونا

 وقال أن دور الفنان في هذه المحن دوره قدوة لمحبيه وجمهوره، مشيراً أن الفنان في هذه المحن   عليه دور حيث يغني للإنسان للتخفيف عنه وغير ذلك تكون تجارة لان الي  بيغني بس في أوقات الرواج يبقى عشان الفلوس والربح وهذه ليست رسالة الفن 

وأكد راغب انه وأسرته ملتزمين بالحجر الصحي المنزلي  وخروجهم قاصر على حديقة المنزل للتمريض فقط حتى تنتهي الأزمة  الخاصة بأزمة ” كورونا ” هذا الفيروس اللعين، مشيراً إلى الاسرة تقوم بعمل طقوس في المنزل للقضاء على الملل قائلاً “دلوقتي مابنمل من قعدة البيت .. دايما بنتسلى”. 

وفي ختام حديثة كشف رغب علامة، أن نجله  خالد تعرض لحادث سير بسيارته الاسبوع المنقضي لكنه نجى منه بلا إصابات.

نجل راغب علامة ينجو من حادث مروع بعد انقلاب سيارته على الطريق 

تابع مواقعنا