الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تعلق على أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 01:11 م

علقت الفنانة غادة عبد الرازق، على ظهور الفنانة هيفاء وهبي، مع الفنانة إليسا في كليبها الجديد الذي طرحته أمس، ويحمل اسم “هنغني كمان وكمان”، ولاقى العديد من الإعجابات من الجمهور.

وأعربت غادة عالد عن إعجابها، بكلمات الأغنية، حيث نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليها قائلًة: “أحلى كلام لإليسا وهيفاء وهبي”.

وكان ظهور هيفاء وهبي في الفيديو كليب الخاص بأغنية إليسا هو مفاجأة للجمهور، حيث جمع الكليب بين العديد من الأفراد من جمهور إليسا وهم يرقصوا، وظهر معظهم بملابس البيت، كما طلت إليسا وهيفاء.

وطرحت إليسا تلك الأغنية بهذه الطريقة والكلمات لتبث الأمل في قلوب الجمهور، وتجعل يشعروا بشئ من السعادة في طل الظروف الراهنة وانتشار فيروس كورونا المستجد، وفرض حظر التِجوال في العديد من دول العالم.

وتشارك الفنانة غادة عادل في الموسم الرمضان المقبل 2020، في مسلسل “سلطانة المعز”، بجانب عدد كبير من النجوم وأبرزهم حسن حسني، طاهرة، محمد لطفي، محمود عبد المغني، دينا، شريف إدريس، والطفل كريم الأبنودي، وأعلنت غادة عبد الرازق من خلال نشرها البوستر الرسمي للمسلسل أنه سيُعرض عبر منصة “viu”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما شعبية، وتظهر غادة عبدالرازق من خلال البرومو بلقطات بين الفرح والحزن، وتقدم دور سيدة تعمل على إدارة محلات ورثتها من أبيها، وتقع في الحب وتتغير حياتها، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

غادة عبد الرازق تستحوذ على مشاهد البرومو الأول لمسلسل “سلطانة المعز”

تابع مواقعنا