• بحث عن
  • رمضان 2020.. أحلام الجريتلي “معددة” في مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال

    عهد هاني

    تعيش الفنانة أحلام الجريتلي حالة نشاط فني، وخاصةً في المارثون الرمضاني المقبل، وذلك لمشاركتها في مسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال، وفي مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “تقاطع طرق” مع الفنانة منى زكي، ولكن حتى الآن لم يتبين إذا كان سوف يعرض في رمضان أم لا.

    وأعربت أحلام الجريتلي لـ”القاهرة 24″ عن سعادتها بمشاركتها في ذلك الموسم الدرامي القوي: “سعيدة بمشاركتي في رمضان 2020 بأعمال متعددة ومتنوعة واعتقد انها مختلفة، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور”.

    وأضافت كاشفةً عن تفاصيل دورها خلال أحداث مسلسل “الفتوة”: “أجسد شخصية عزيزة المعددة، وهي شخصية أنا أحببتها”.

    أما عن موعد انتهاء تصوير المسلسل، فأردفت: “انتهينا من معظم تصوير مشاهد المسلسل، حوالي 90% من أحداث المسلسل، ولا يتبقى سوى أيام قليلة ما يقرب من 10 أو 8 أيام فقط”.

    وتشارك أيضًا “الجريتلي” في مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، وتظهر خلاله بشخصية زوجة والده التي قامت بتربيته منذ صغره، ويسمى “رضوان البرنس” ويعيش في خلافات بينه وبين أخوته الخمسة.

    “الفتوة” مسلسل يوضح كيف كانت تدار الأحياء الشعبية قديمًا بوساطة الفتوات، وخاصةً حي الجمالية، ويظهر الفنان ياسر جلال في شخصية الفتوة خلال أحداث المسلسل.

    ياسر جلال يدافع عن الحق في البرومو الأول لمسلسل “الفتوة” في رمضان 2020 (فيديو)

    “الفتوة” يضم العديد من الفنانين أبرزهم ياسر جلال، أحمد خالد صالح، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، هنادي مهنى، أحمد صلاح حسني، أحلام الجريتلي، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

    محمود فارس يكشف تفاصيل شخصيته في الفتوة مع ياسر جلال (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق