الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة تسترجع ذكرياتها بنومها على اسكريبت فيلم “زي النهاردة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 03:14 م

استعادت النجمة بسمة ذكرياتها مع فيلمها “زي النهاردة”، حيث نشرت أحد الصور التي التقطتها أثناء تصوير مشاهدها بالفيلم، ومراجعتها السيناريو.

وشاركت بسمة صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” وكتبت عليها: “أنا فعليًا نايمة على الرصيف، واللي تحت راسي سكريبت “زي النهاردة”مش ناسية اليوم ده”.

بسمة
بسمة

وانهالت التعليقات عليها من قبل جمهورها الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بملامحها، كما أشاد البعض بمحبتهم لذلك الفيلم، فقال أحدهم: “أنت قمر يا بسمة وفي كل عمل بتشاركي فيه بيكون ليكي حضور”، بينما جاء تعليق آخر: “الفيلم ده مختلف وجميل وبتفرج عليه كل ما بييجي”.

تعليق الجمهور على صورة بسمة
تعليق الجمهور على صورة بسمة

ولعبت بسمة شخصية مترجمة داخل أحداث الفيلم، فيموت خطيبها الأول في حادث سير، وهو ما يدخلها في دوامة من الحزن الشديد، وبعدها تتعافى وتدخل في علاقة حب جديدة مع أحمد الفيشاوي لكنها بعد ارتباطها به، تكتشف تكرار كبير في الأحداث معه مثلما كان مع خطيبها الأول، فتدخل في دوامة من الخوف والارتياب.

بسمة تسترجع ذكرياتها وتتألق بالجلابية النوبي: “مبسوطة إني تحررت من قيود السواريه” (صور)

وكانت النجمة نشرت البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد “شاهد عيان”، والتي تخوض بسمة بطولة المسلسل بجانب الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.

ويضم المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن رومانسي.

وعرض لها مؤخرًا فيلم “رأس السنة” وناقش الفيلم قضية الصراع ما بين الطبقات الاجتماعية، ودارت الأحداث بليلة رأس السنة وحدوث العديد من المواقف خلالها.

بسمة عن فيلم رأس السنة: “شخصيتي عن تجربة واقعية ولكن باختلافات” (فيديو)

يجنع فيلم “رأس السنة” عدد كبير من النجوم مثل إياد نصار، بسمة، أحمد مالك، هاجر الشرنوبي، شيرين رضا، إنجي المقدم، محمد الألفي، هدى المفتي، وآخرين

تابع مواقعنا