الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور تعلق على ظهور هيفاء في كليب إليسا: “اجتماع ملكتي الإحساس والجمال” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 03:43 م

أعربت الفنانة سيرين عبد النور، عن إعجابها بالأغنية الجديدة للفنانة إليسا، التي ظهرت فيها النجمة هيفاء وهبي، وكان ظهورها هو المفاجأة للجميع.

وشاركت سيرين، جمهورها بتدوينة لها عبر موقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، معبرة فيها عن إعجابها قائلًة: ‏”لما بيجتمعو ملكة الإحساس وملكة الجمال شو بيطلع؟، بيطلع غنية وكليب ولا أهضم ولا ألطف ولا أجمل، شو حلوين أنتو شي بفرفح القلب”.

سيرين عبد النور تعلق على كليب هنغني كمان وكمان
سيرين عبد النور تعلق على كليب هنغني كمان وكمان

وكشفت الفناتة اللبنانية إليسا، عن مقطع من أغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان” التي شاركت في أدائها النجمة هيفاء وهبي، وقاما بالغناء سويًا كل منهما داخل منزله بسبب العزل الصحي الذي يفرضه تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وستخوض سيرين عبد النور السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسلها “دانتيل”، وهو عمل مقتبس عن المسلسل الإسباني ” Velvet”.

بوستر المسلسل الأسباني
بوستر المسلسل الأسباني

وتدور الأحداث في إطار رومانسي بفترة الخمسينيات حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

سيرين عبد النور تعترض على وقف التصوير في المسلسلات اللبنانية (صورة)

ويشارك سيرين عبد النور عدد من النجوم: محمود نصر، سارة أبي كنعان، سلوم حداد، وسام فارس، نقولا دانيال، ﺇﺧﺮاﺝ المثنى صبح، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إنجي القاسم، سيناريو وحوار:سماء أحمد عبدالخالق.

واحتفتلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد الشعنينة، مع أسرتها، ونشرت الصورة من الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “اليوم عيد الشعنينة والكورونا ما رح تغير بجمعتنا وفرحتنا بحبكن ينعاد عليكن، خليك في البيت”.

سيرين عبد النور تتحدى كورونا وتحتفل بعيد “الشعنينة” مع عائلتها (صورة)

تابع مواقعنا