السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيهم سويت شيرت من بعض”.. دينا الشربيني تقلد عمرو دياب ببوستر أغنية “أصلها بتفرق” بلعبة النسيان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أبريل/2020 - 07:17 م

تشارك النجمة دينا الشربيني بمارثون رمضان الدرامي المقبل 2020، بمسلسل يحمل عنوان “لعبة النسيان”، والذي طرح منتجه محمد مشيش، البوستر الرسمي الأول للعمل عبر حسابه بـ “انستجرام”.

وظهرت دينا الشربيني متصدرة البوستر الدعائي الأول، فكانت ملامحها غامضة وتضع مكياج خفيف، ساعد على إبراز ملامحها، كما تم الكشف عن اسم الشخصية التي ستلعبها الشربيني في المسلسل وهي “رقية”.

بوستر لعبة النسيان
بوستر لعبة النسيان

وعند النظر إلى البوستر نجد الشربيني ترتدي وشاح على شعرها، ووضعيتها في الصورة، تتشابه كثيرًا مع البوستر الخاص بميني ألبوم “أصلها بتفرق” للنجم عمرو دياب، فكان يرتدي به “سويت شيرت” أبيض اللون ويضع أيضًا جزء منه على رأسه.

وكان الهضبة طرح ميني ألبوم “أصلها بتفرق” عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا، فضم الألبوم أغنية “أصلها بتفرق” بثلاث توزيعات مختلفة.

عمرو دياب من ألبوم أصلها بتفرق
عمرو دياب من ألبوم أصلها بتفرق

وتلعب الشربيني داخل أحداث المسلسل، شخصية زوجة تقع في غرام شخص ما، فتخون زوجها مما يضعها في ورطة كبيرة، خاصًا بعد اكتشافه لما فعلته، فيؤدي الأمر في النهاية إلى فقدانها للذاكرة، مما يزيد الأحداث إثارة وتشويق في إطار اجتماعي.

رمضان 2020.. الغموض والتشويق يسيطران على برومو “لعبة النسيان” لدينا الشربيني (فيديو)

ويحتوي مسلسل “لعبة النسيان” على عدد من النجوم أبرزهم رجاء الجداوي، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف السيناريست تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.

رمضان 2020.. دينا الشربيني تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل لعبة النسيان (صورة)

تابع مواقعنا